أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"سوريا ستريم".. عامان على مشاركة حكايا وآمال السوريين

يحتفل تلفزيون "سوريا" بالذكرى الثانية لإطلاق منصته الرقمية "سوريا ستريم"، التي تبنّت منذ لحظاتها الأولى شعار "نتشارك الحكاية والأمل"، عبر تقديم محتوًى إعلامياً سوريّاً وعربياً وعالمياً مختلفاً بالطرح والمضمون والمعالجة والشكل الفني ويُراعي جميع الاهتمامات والتوجهات.

وحققت المنصة مشاهدات وتفاعلاً على مستويات كبيرة، منافسة كبرى المنصات العربية المختصة بالسوشيال ميديا، إذ أكدت الأرقام والإحصاءات أن مواد "سوريا ستريم" كانت عاملاً أساسياً في اجتذاب جمهور جديد، لكون المواد هي الأكثر تفاعلاً وانتشاراً ووصولاً إلى الجمهور السوري والعربي.

وبلغ عدد مشاهدات مقاطع الفيديو على "فيسبوك" 400 مليون مشاهدة منذ تأسيسها، وتخطّىت دقائق المشاهدة حاجز الـ 307 ملايين دقيقة.

أما منصة "تويتر" الخاصة بـ "سوريا ستريم"، فقد بلغ عدد متابعيها 31 ألفاً، بمشاهدات تخطت حاجز الـ 2.1 مليون مشاهدة منذ انطلاقها.

وتجاوز عدد متابعي قناة "سوريا ستريم" في "يوتيوب" 136 ألفاً، وبلغت مشاهدات مقاطع الفيديو في القناة منذ تأسيسها أكثر من 77 مليوناً، أما ساعات المشاهدة فبلغت 107 ملايين.

تنشر "سوريا ستريم" موادها على منصة تلفزيون سوريا في "إنستغرام"، والتي يُتابعها نحو 300 ألف شخص، وبلغت مشاهدات الفيديو فيها أكثر من 108 ملايين مشاهدة، مع العلم أن نسبة مواد "ستريم" التي تُنشر فيها يُشكل نسبة قدرها 95 في المئة من المحتوى الذي يُنشر في المنصة.

زمان الوصل
(84)    هل أعجبتك المقالة (94)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي