أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

( لم يبق لنا من عدو سوى إيران ) ..؟!! ... خليل صارم

الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه .. وهذا المكروه يبدأ من غالبية النظام السياسي العربي المعتل وانتهاء بعدد ممن يعاقرون السياسة الممزوجة بإيمان (غير شكل ) سبيسيال أو خلاصة الإيمان المتشدد جدا ً إلى حد تحدي العالم بفك عقده المتعددة المترابطة .. إلى بعض مدمني سياسة الهامبرغر والكوكا الممزوجة بالأفيون النقي ماركة افغانيوني .
أقول الحمدلله فقد انتصرت قبائل وعشائر وأفخاذ بني طميشان وعميشان وجحيشان وهبلان وغفلان وسطلان على كل أعدائهم في هذا العالم والمجرات وحتى في الآخرة ووحدوا عشائرهم بعد أن اتفق الشيوخ وأولياء الأمر وضاربي الودع والرمل وقارئات الفناجين والكشاتبين والثلاث ورقات ووحدوا الجهود والأقفية والنهود أمام هبل المعبود فلم يبق عندهم حدود ولا سدود حتى مع بني قريظة وقنيقاع والنضير وكل أحفاد يهود التلمود وعاش الناس في ثبات ونبات بعد أن أمنوا لعنات الأولاد والأحفاد .
ولم يبق لهم من أعداء سوى إيران التي اكتشفوا أنها كانت وما تزال خلف كل الهزائم والنكبات منذ سقوط الأندلس مرورا ً بالحروب الصليبية وكافة أشكال الاستعمار الغربية والشرقية وصولا ً إلى نكبة فلسطين وهزيمة حزيران وسرقة انتصار تشرين وضياع ثلاثة أرباع الضفة وقد اكتشف المكتشفون الآثار يون أنها السبب في حصار غزة وقبلها حرب لبنان وهزيمة أولمرت وإخوانه من الأحباب والخلان فحرمونا من زيارات تسيبي ليفني ..ولكن ( مش مشكل ) فسوف يستعيضون عنها بزيارات النخاس وتاجر الرقيق القواد الأعظم ليبرمان الذي سيدعم شيوخ العشائر بآخر منتجات أسواق النخاسة الصهيونية .
لم يبق سوى إيران من عدو لهذه اللمة وتجار الحبحبة والحشيشة والشمه ...ياحلاااااوة .!!. وغدا ً سيكتشفون أنها وراء ثقب الأوزون وانفلونزا الخنازير والتيوس وجنون البقر والحمير والبغال وربما الجمال .. والأيدز وكافة الالتهابات السياسية والإسهالات الوطنية والتلبك المعوي الإيماني .
وإيران كما قال الحاخام الأكبر هي الأخطر على بني الهبلان الذين أضاعوا الاتجاهات ومعها العنوان .. والله عيب يا إيران ..يجب عليكم أيها الإيرانيون أن تنتظروا بني شمبر حتى يستفيقوا من نومهم وانسطالهم ويستعيدوا الزير والبرنسيسة البسوس ومسيو عنتر فلا تتطوروا صناعيا ً وزراعيا ً ونوويا ً .. فتدب الغيرة في عشائر بني الهبلان وتحاسب شيوخها على تقصيرها وخيانتها وسفالتها .. عيب يا إيران والله عيب .. وين تروحون باشر إن قالوا عليهم ياعربان .. قولوا لنشوف هه..هه ..بالله قولوا .. ماهو زين تستغلون نومنا وتحشيشنا وتسبقونا . .. ما تدرون إنو حبايب القلب زعلانين على ربيعهم الشاه .
التوقيع
عميل إيراني .

(22)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي