أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> محلي

مجلس الشعب يستمع لأجوبة الحكومة حول السياسات الاقتصادية

مجلس الشعب يستمع لأجوبة الحكومة حول السياسات الاقتصادية

  أدان مجلس الشعب في جلسته التي عقدها مساء امس برئاسة الدكتور محمود الابرش رئيس المجلس اقرار الكنيست الاسرائيلي تنظيم استفتاء عام قبل الانسحاب من الجولان...

المزيد
عاشق مجهول يوزع هدايا بمناسبة عيد ميلاد حبيبته على أهالي حمص

عاشق مجهول يوزع هدايا بمناسبة عيد ميلاد حبيبته على أهالي حمص

نال أمس الأول أهالي بلدة زيدل ما يقارب (5000 نسمة) الواقعة شرق محافظة حمص كيسين كرتونيين لكل عائلة يحتويان على قطع من الشوكولا والراحة التي يطلق عليها الحمصيون...

المزيد
افتتاح أول مركز للإرشاد الوظيفي

افتتاح أول مركز للإرشاد الوظيفي

افتتح أمس أول مركز للإرشاد الوظيفي في سورية والذي تم تنفيذه بالتعاون بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بهدف مكافحة البطالة ودعم...

المزيد
دمشق تشهد 6.6 حوادث مرورية يومياً

دمشق تشهد 6.6 حوادث مرورية يومياً

شهدت دمشق 499 حادثاً نتج عنها 15 إصابة و8 وفيات تضمنت 379 مهمة إطفاء حرائق و41 مهمة إنقاذ مختلفة خلال الشهرين الماضيين منها 140 حادث حريق نتج عنها ثلاث إصابات و100 حريق...

المزيد
الصحة تكتشف أن الشاش الطبي غير مسجل لديها ؟

الصحة تكتشف أن الشاش الطبي غير مسجل لديها ؟

قررت وزارة الصحة مؤخراً تسجيل جميع أنواع الشاش الطبي المعقم في البلاد المصنعة محلياً والمستوردة كمستلزمات طبية في مديرية المستلزمات الطبية في الوزارة كشرط...

المزيد
راديو تكسي في الخدمة الشهر القادم

راديو تكسي في الخدمة الشهر القادم

سيتم وضع مشروع الراديو تكسي في الخدمة الشهر القادم في كل من مدينتي دمشق وحلب والذي تقوم وزارة النقل ببنائه بالتعاون مع الهيئة العامة للاتصالات اللاسلكية التي...

المزيد
بحضور الوفد الأرميني .. مجلس الشعب يستمع لأجوبة الحكومة  المتعلقة بالإدارة المحلية

بحضور الوفد الأرميني .. مجلس الشعب يستمع لأجوبة الحكومة المتعلقة بالإدارة المحلية

تابع مجلس الشعب في جلسته الرابعة عشرة من الدورة العادية الحادية عشرة التي عقدها مساء امس برئاسة الدكتور محمود الأبرش رئيس المجلس الاستماع إلى أجوبة الحكومة على...

المزيد

"معلمتا الفيس بوك" خارج الخدمة بقرار من رئاسة الوزراء

أصدر رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري مساء أمس القرار رقم 5594 والذي يقضي بصرف المعلمتين اللتين ظهرتا في مقطع فيديو وهما تعذبان التلاميذ في إحدى قرى حلب من الخدمة...

المزيد
مجلس الشعب يسأل ووزير الإدارة المحلية يجيب

مجلس الشعب يسأل ووزير الإدارة المحلية يجيب

أجاب وزير الإدارة المحلية الدكتور تامر الحجة عن أسئلة أعضاء مجلس الشعب الخطية  في جلسته الثانية عشرة من دورته العادية الحادية عشرة التي عقدها مساء أمس،...

المزيد
أحياء كاملة في سوريا يقطنها أبناء سعوديين

أحياء كاملة في سوريا يقطنها أبناء سعوديين

كشفت وزارة الشؤون الاجتماعية وجود أحياء كاملة في سوريا ومصر يعيش فيها أبناء وبنات لآباء سعوديين من أمهات أجنبيات بحسب ما نقلته صحيفة "الوطن" السعودية....

المزيد
تعقيبا على

تعقيبا على" كارثـة بيئيـّة تحـل بشرق سوريـة سببهـا الفساد وسوء الإدارة"

  ليس من الذكاء أن نرى ماحدث بالأمس من كوارث ولكن النجاح يكمن في توقع ومعرفة ما يمكن أن يحدث غدا أو بعد غد والعمل على تجنبه. فما نشر مؤخرا في أكثر من موقع...

المزيد
البالة سوق رائجة بحمص

البالة سوق رائجة بحمص

حمص - رفاه الدروبي تجد الملابس المستعملة سوقاً رائجة لها في محافظة حمص من أصحاب الدخل المحدود واللامحدود حيث ترنو أنظارهم إلى المحال البالغ عددها نحو 500 محل...

المزيد
وفاة رضيع بانقلاب سيارة في إدلب

وفاة رضيع بانقلاب سيارة في إدلب

توفي طفل وأصيب 3 أشخاص آخرين من عائلة واحدة في حادث سير على طريق عام إدلب حارم بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السورية (سانا). وأوضحت مصادر الشرطة للوكالة أن الحادث...

المزيد
الداخلية تدرب ضباطها على تحرير الرهائن

الداخلية تدرب ضباطها على تحرير الرهائن

افتتحت في معهد تدريب ضباط قوى الأمن الداخلي أمس الدورة التدريبية التي تقيمها وزارة الداخلية بالتعاون مع نظيرتها النمساوية لضباط الشرطة في مجال حماية الشخصيات...

المزيد
في سوريا.. مقتل شخص وإصابة 5 بسبب

في سوريا.. مقتل شخص وإصابة 5 بسبب "مشاجرة كلاب"

لقي شخص حتفه بطلق ناري وأصيب خمسة آخرون في مشاجرة جماعية في قرية عكوبر السورية (شمال غرب دمشق) بين مجموعة من رعاة الأغنام وحراس إحدى المداجن بسبب عراك بين كلبين....

المزيد
كارثة بيئية تحل بشرق سوريا

كارثة بيئية تحل بشرق سوريا

قامت قبيلة عنيزة برعي الجمال في اراض تغطيها الرمال شمالي نهر الفرات منذ ظهور الاسلام ولكن نقص الماء جعل اسلوب حياتها ذكرى بعيدة. وادى الجفاف خلال السنوات الخمس...

المزيد
دويلات محافظة حمص، أو شرق مرمريتان وغرب مرمريتان

دويلات محافظة حمص، أو شرق مرمريتان وغرب مرمريتان

في مساء يوم خميس منذ أكثر من شهر، (قطعت) بالسيّارة مدرسة جول جمّال ومعمل الحلو شرق (كفرة)، متجهاً صوب ( عين العجوز) ووجدت نفسي أحاول عبثاً تفادي البحص المرشوش على...

المزيد
كما هو متوقع.. الرئيس يأمر بصرف  50 % من الرواتب لموظفي الدولة

كما هو متوقع.. الرئيس يأمر بصرف 50 % من الرواتب لموظفي الدولة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد أمس المرسوم التشريعي رقم 92 للعام 2010 القاضي بصرف منحة ولمرة واحدة بمعدل 50 بالمئة من الرواتب والأجور الشهرية المقطوعة للعاملين في...

المزيد
لا

لا "استراتيجية" مكتوبة لمكافحة السكري في سوريا

قالت مديرة الأمراض السارية والمزمنة في وزارة الصحة هالة الخاير: إنه حتى الآن لا يوجد في سورية استراتيجية بالمعنى المكتوب لمكافحة مرض السكري إلا أنها أكدت أن مطلع...

المزيد
الموسيقار حلمي بكر: اصالة عايزة تربية

الموسيقار حلمي بكر: اصالة عايزة تربية

هاجم الملحن حلمي بكر الفنانة السورية اصالة بشدة وقال انها ناكرة للجميل، وانها ينطبق عليها المثل الذي يقول "القطة كلت ولادها او الابن اللي خلف ابوه". كما قال...

المزيد
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"