أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل يعض سواريز زميله البرشلوني؟!

هل يعض سواريز زميله البرشلوني؟!
   لويس سواريز - جيتي
جودت حسون - زمان الوصل
تشهد مواجهات اليوم في ربع نهائي مونديال روسيا صراعا بين نجوم لعبوا معا ضمن نادٍ واحد ليجدوا أنفسهم في منافسة الدفاع عن قمصان بلون أعلام بلادهم الأصلية.

في لقاء الفريق الفرنسي (البلوز) مع منتخب الأورغواي (السماوي) يسطع العديد من نجوم الدفاع والوسط والهجوم كانوا بالأمس أصدقاء بينما اليوم خصوم.

قد يكون صعبا على " لويس سواريز" أن يعض زميله صخرة دفاع "برشلونة" "صاموئيل أومتيتي"، لكنه قد يفعل ذلك بالفرنسي الآخر المدافع "رفاييل فاران"، خاصة إذا خطرت على باله (ثارات ريال مدريد) عندما كان يراقبه في كلاسيكو الأرض..!

زوج آخر لكن من نجوم "باريس سان جيرمان" سيكونان على موعد مع الخصومة وهما "أديسون كافاني" الذي قاد منتخب بلاده للتأهل على حساب رفاق "رونالدو"، أمام "كيليان مبابي" الذي فعل الشيء نفسه وسجل هدفين وصنع ثالث بتسببه ركلة جزاء أمام زملاء "ميسي" في مباراة دور الـ(16).

كما سيفرض على نجم "أتلتيكو مدريد" ورأس حربة (الديوك) "أنطوان غريزمان" أن يتخلى عن عشقه للمتة المشروب الأورغواياني وصداقته لزميليه "دييغو جودين" و"خوسيه ماريا خيميز".

في قمة ثانية سيجمع ملعب "كازان أرينا" في عاصمة "تتارستان" كوكبة نجوم من البرازيل وبلجيكا طالما أظهروا انسجاما عاد بالفوز على فرق أنديتهم سابقا، لكن هنا كل سيواصل المحاولة للبقاء على قيد المونديال والوصول إلى نصف النهائي.

أيضا من نادي العاصمة الفرنسية "باريس سان جيرمان"، سيكون أغلى لاعب في العالم "نيمار" مع زميله "تياغو سيلفا" بمواجهة زميلهما البلجيكي "توماس مونييه".

كما سيتعين على الجناح الطائر البرازيلي "ويليان" أن يضاعف جهوده لمحاولة إيقاف واحد من أبرز نجوم المونديال وزميله "إيدين هازارد" في فريق "تشيلسي" اللندني الذي يضم أيضا الحارس "تيبو كورتوا".

من الدوري الإنكليزي أيضا ومن مجموعة بطل الموسم "مانشيستر سيتي" سيتفرّق البلجيكي "كيفين دي بروين" عن زميله البرازيلي "فرناندينيو".

نعم قد تكون القمصان والرايات والغايات تبدلت ليتنافس أصدقاء الأمس وخصوم اليوم، لكن الأهم أن جمهور المونديال موعود بقمتين كرويتين أشبه بالمباراة النهائية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد القرار الجديد.. هل تتخلى فرنسا "أرض اللجوء" عن المستجيرين بها؟      مودريتش اللاعب رقم 1 في العالم وهدف محمد صلاح الأفضل      ‏نتنياهو: تسليم الأسد صواريخ إس 300 "خطوة خطيرة"      أسعار العملات مقابل الليرة السورية      بعد بلاغ مثير للجدل.. الأسد يطيح بدرغام      صورة جوية تكشف حقيقة أهداف غارات الجمعة في حلب      "خامنئي" يتهم السعودية والإمارات بالوقوف وراء هجوم الأحواز      "قسد" تقتل طفلا خلال تفريق محتجين ضدها شرق دير الزور