أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> جرائم و حوداث

استغل حدثا بثمن «سندويشة»

استغل حدثا بثمن «سندويشة»

07 تشرين الاول 2009
ألقت عناصر شرطة مركز السومرية القبض على المدعو ماجد 38 عاما ولم يكن يحمل هوية وكان برفقته الحدث باسم /14 عاما اللذين كانا ينامان بكراج السومرية بصورة مثيرة للشبهة،...

المزيد
استدرجها بعد أسبوع من إعادة الخطوبة ثم أحرقها

استدرجها بعد أسبوع من إعادة الخطوبة ثم أحرقها

06 تشرين الاول 2009
 لو أن فيروز كانت تعلم أن هذا المشوار مع خطيبها علي، سيكون آخر مشوار في حياتها لما خرجت من بيت أهلها الكائن في حي غويران في مدينة الحسكة في ذلك اليوم المشؤوم. لكن...

المزيد
أب يزوِّج ابنته القاصر بعمر 10 سنوات وطفلها مجهول النسب

أب يزوِّج ابنته القاصر بعمر 10 سنوات وطفلها مجهول النسب

04 تشرين الاول 2009
تقدَّم الشاب (س) البالغ من العمر 26 عاماً وهو ميسور الحال لخطبة الفتاة (و) التي تنتمي إلى عائلة فقيرة والتي عمرها 10 سنوات، فوافق الأب على زواج ابنته بموجب عقد زواج...

المزيد
أفعى تقتل فتاة في أدلب

أفعى تقتل فتاة في أدلب

03 تشرين الاول 2009
توفيت فتاة تبلغ من العمر 14 عاما إثر تعرضها للدغة أفعى في مزرعة خراب قيس التابعة لبلدية حفسرجة غرب إدلب 20 كم. وأوضح شهود عيان أن الحادثة وقعت عندما توجهت الفتاة...

المزيد
الشرطة السعودية تداهم حفل غنائي مختلط وتلقي القبض على مئة من الرجال والنساء.. وصاحب البيت فر هارباً

الشرطة السعودية تداهم حفل غنائي مختلط وتلقي القبض على مئة من الرجال والنساء.. وصاحب البيت فر هارباً

03 تشرين الاول 2009
داهمت الشرطة السعودية في الطائف بالتعاون مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حفلة غنائية مختلطة داخل منتجع سياحي بحي الفيصلية. وذكرت صحيفة "سبق"...

المزيد
تشكيل عصابي للاتجار بالبشر في مصر

تشكيل عصابي للاتجار بالبشر في مصر

03 تشرين الاول 2009
انشغل الرأي العام المصري مؤخراً بقضية بيع الأعضاء البشرية إلى مرضى أثرياء عرب سعوديين وكويتيين علي يد عصابة أردنية وأخرى ذات تنظيم أردني فلسطيني مشترك. وواصلت...

المزيد
وفاة شخصين وجرح 15 آخرين في حادثي سير على طريق حمص حماة

وفاة شخصين وجرح 15 آخرين في حادثي سير على طريق حمص حماة

02 تشرين الاول 2009
توفي شخصان وأصيب 15 اخرون بجروح أمس في حادثين على طريق حمص حماة قرب مفرق المختارية 4 كيلومترات شمال حمص. وأوضح خبير الوقاية من الحوادث محمد الكسم لسانا أن الحادث...

المزيد
بائعان يستوليان على خاتم ألماس بقيمة مليون و360 ألف درهم

بائعان يستوليان على خاتم ألماس بقيمة مليون و360 ألف درهم

01 تشرين الاول 2009
نظرت محكمة الجنايات بدبي أمس في قضية ارتكاب السرقة من قبل بائعين من الجنسية العربية يعملان في شركة داماس للمجوهرات، حيث سرقا خاتم ألماس يزن 4,8 قراريط تبلغ قيمته...

المزيد
عقد عمل يتحول الى دعارة !!

عقد عمل يتحول الى دعارة !!

01 تشرين الاول 2009
ادعت ايمان أنها ذهبت مع فتاة وامرأة لاتعرفها من أجل تأمين عقد عمل لها ، إلى مكتب بمحلة 86 بالمزة اسمه مكتب /س/ حيث قابلت شخصاً أعلمته بأنها تريد العمل ، فاصطحبها...

المزيد
أســـــلحة فـــــي حظيــــرة حيوانــــات !!

أســـــلحة فـــــي حظيــــرة حيوانــــات !!

01 تشرين الاول 2009
أصدر السيد قاضي الاحالة بدمشق ، القرار رقم 581/ في الدعوى اساس 1903 المتضمن اتهام المدعى عليه أحمد/ ح بجناية حيازة الأسلحة الحربية والحشيش المخدر بقصد الاتجار بعد أن...

المزيد
جريمــــــة ينــــدى لهـــــا الجبــــين

جريمــــــة ينــــدى لهـــــا الجبــــين

01 تشرين الاول 2009
تتلخص وقائع هذه القضية بأن جمانة كانت تعيش في كنف والدها عبد الجبار عقب طلاق والدتها منه وزواجه من أخرى وكذلك زواج أمها من آخر.   حيث اتفق أن تقيم في منزل أبيها...

المزيد
زلزال يضرب سومطرة والضحايا بالألاف

زلزال يضرب سومطرة والضحايا بالألاف

01 تشرين الاول 2009
اعلنت الوكالة الاندونيسية للجيولوجيا ان هزة ارضية بقوة 7 درجات على مقياس ريشتر المفتوح ضربت صباح الخميس 1-10-2009 جزيرة سومطرة الى جنوب المنطقة التي ضربتها بالامس هزة...

المزيد
سقوط 43 بين قتيل وجريح في حادث مـروّع في المصنـع

سقوط 43 بين قتيل وجريح في حادث مـروّع في المصنـع

30 ايلول 2009
ثلاثة قتلى واكثر من اربعين جريحا حصيلة اولية لحادث سير مروع شهدته منطقة المصنع ليل امس اثر اصطدام حافلة سياحية سورية، كانت تقل لبنانيين وسوريين، بالحواجز...

المزيد
اشترى مئات السيارات بالمزادات العلنية .. وباعها دون أن يسلمها.. لمن دفع أثمانها!؟

اشترى مئات السيارات بالمزادات العلنية .. وباعها دون أن يسلمها.. لمن دفع أثمانها!؟

29 ايلول 2009
المدعو هيثم ك، يبيع ويشتري، ويدخل في مناقصات على أسس قد تكون سليمة، لكن فيما بعد تنحرف الأمور عن مسارها مع أن المثل يقول «إنما الأمور في خواتمها» فقد وقّع...

المزيد
وفـــاة 6 شــبان بحوادث سير في درعا وحمص

وفـــاة 6 شــبان بحوادث سير في درعا وحمص

29 ايلول 2009
توفي شاب وأصيب آخر بجروح نتيجة اصطدام دراجة نارية بشاحنة كما قضى شاب نتيجة انقلاب جراره الزراعي، من جهة ثانية توفي 4 شبان باصطدامات مرورية بمحافظة حمص وقد سجلت...

المزيد
جريمتا قتل ومراهق يشنق نفسه متأثراً بالدراما

جريمتا قتل ومراهق يشنق نفسه متأثراً بالدراما

27 ايلول 2009
وقعت خلال فترة عطلة عيد الفطر السعيد ثلاثة حوادث متفرقة ذهب ضحيتها ثلاثة أشخاص. ففي منطقة المرجة قتل مساء أمس الأول الشاب ع .ع البالغ من العمر 30 سنة إثر إصابته...

المزيد
بريطانية انتحرت بسبب سخرية زملائها على موقع الكتروني

بريطانية انتحرت بسبب سخرية زملائها على موقع الكتروني

27 ايلول 2009
أقدمت مراهقة في انكلترا على الانتحار بسبب سخرية زملائها منها على مواقع التواصل الاجتماعي . وقامت البريطانية هولي غروغان ذات الخمسة عشر عاما بإلقاء نفسها من أحد...

المزيد
وفاة طفل جراء حريق في جيرود

وفاة طفل جراء حريق في جيرود

27 ايلول 2009
أودى حريق شب في أحد منازل مدينة جيرود بريف دمشق إلى وفاة طفل يبلغ من العمر سنتين ونصف السنة أول أمس. وقال مدير ناحية جيرود إن سبب الحريق يعود إلى لعب الطفل بأدوات...

المزيد
3 وفيات بانفلونزا الخنازير في عُمان وإصابات جديدة في اليمن

3 وفيات بانفلونزا الخنازير في عُمان وإصابات جديدة في اليمن

27 ايلول 2009
أعلنت اللجنة الوطنية لإدارة ومتابعة مرض "اتش1 ان1" المعروف عالمياً بانفلونزا الخنازير تسجيل 3 حالات وفاة جديدة مصابة بالمرض خلال الأيام العشرة الأخيرة،...

المزيد
طفلة في الثالثة من عمرها تتعرض للاغتصاب في حلب والمجرم في قبضة العدالة

طفلة في الثالثة من عمرها تتعرض للاغتصاب في حلب والمجرم في قبضة العدالة

26 ايلول 2009
تعرضت الطفلة " هبة .أ" وعمرها لم يتجاوز الثلاث سنوات للاغتصاب مساء أمس عندما تم اختطافها على يد أحد الأشخاص من أمام منزل أهلها في منطقة الأنصاري بحلب ، حيث تم...

المزيد
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي