أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المتحدث باسم "الزنكي": "تحرير الشام" أعدمت مدنيين وعسكريين في دارة عزة

حوارات وتصريحات | 2019-01-03 04:07:48
المتحدث باسم "الزنكي":  "تحرير الشام" أعدمت مدنيين وعسكريين في دارة عزة
   أديب - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
بدأت هيئة تحرير الشام عملا عسكريا ضد حركة نور الدين الزنكي يوم أمس الأول، واستخدمت فيه أسلحة ثقيلة ومتوسطة على مدينة دارة عزة وبلدة تقاد وخان العسل بريف حلب الغربي.

وسيطرت الهيئة على جبل شيخ بركات والحارة الجنوبية لمدينة دارة عزة، كما نفذت عمليات اعتقال، وتصفية ميدانية للأشخاص الذين لا ينتمون لأي فصيل عسكري.

وأشار محمد أديب المتحدث الإعلامي باسم حركة نور الدين زنكي إن هيئة تحرير الشام قامت باعتقال مجموعة مدينيين وعسكريين من منازلهم في بلدة أورم الكبرى وتصفيتهم ميدانياً.

يذكر أن فصائل تساند حركة نور الدين الزنكي منها أحرار الشام وصقور الشام.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح