أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يرفض الشرط الأمريكي المتعلق بانسحاب ايران من سوريا

المقداد - أرشيف

رفض النظام شرطا أميركيا على إيران بسحب أي قوات أو ميليشيات تخضع لإشراف طهران من سوريا، في إطار حزمة مطالب وضعتها واشنطن على طهران لتجنيبها عقوبات اقتصادية قاسية.

وقال نائب وزير خارجية النظام "فيصل المقداد" في تصريحات صحافية من موسكو، إن انسحاب أو بقاء القوات الإيرانية أو ميليشيات حزب الله في سوريا "غير مطروح للنقاش لأنه شأن يخص الحكومة السورية".

وكانت إدارة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" قد أعلنت الاثنين استراتيجية جديدة للتعامل مع الأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار في المنطقة، محددة 12 شرطا قالت إن على إيران تنفيذها لتجنب عقوبات مستقبلية قد تكون "الأشد في التاريخ".

ومن بين الشروط الأميركية على نظام إيران وقف دعم المجموعات الإرهابية في الشرق الأوسط، ووضع حد للتهديدات التي تطلقها طهران ضد جيرانها.

زمان الوصل - رصد
(30)    هل أعجبتك المقالة (25)

الهاشمي

2018-05-23

عندما يزداد الضغط على النظام الايراني داخليا وخارجيا ومن كل الجهات سيضطر الى الانسحاب رغم انفه ان لم يراجع ويغتنم الفرصة .في العقد القادم لن يبقى شئ اسمه حزب الله وكذا للميليشيات - ليس الملف النووي هو الوحيد في المسئلة بل التغيير الجذري لهذا النظام وتخليص المنطقة من شرورهم .... انها المعركة الاخيرة . بدايتها شهر آب. فمن هو النظام السوري الذي لا يزال يعيش في وهم كي يقرر ؟ كش ملك لكل الطغاة . الانهيار الشامل لكل القتلة قادم باذن الله ..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي