أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تسريب صوتي: فراس طلاس يستعد لطرح مبادرة تتبع من خلالها أراض سورية للإدارة الروسية

وثائق مسربة | 2018-04-15 19:18:06
تسريب صوتي: فراس طلاس يستعد لطرح مبادرة تتبع من خلالها أراض سورية للإدارة الروسية
   استمع للتسجيل أدناه
زمان الوصل - خاص

حصلت "زمان الوصل"، على تسجيل صوتي أرسله " فراس مصطفى طلاس" للمقدم "عماد شحود" رئيس المجلس العسكري بمدينة "الرستن" قال فيه إن يستعد لطرح مبادرة تهدف لحفظ كرامة السوريين في منطقة شمال حمص، وإعادة الأمن والأمان للمدنيين هناك، وسيطرحها على "القيادة الروسية" في قاعدة "حميميم" وعلى فصائل المقاومة السورية بريف حمص (القيادة العسكرية المشتركة للقيادة الوسطى).

وتحفظ "فراس طلاس" النجل الأكبر لوزير الدفاع الأسبق "مصطفى طلاس" في التسجيل الصوتي، عن ذكر نقاط المبادرة بالتفصيل، إلا أن "زمان الوصل" علمت من مصادر موثوقة في مدينة "الرستن"، بأنها تتضمن تشكيل "جيش وطني" من الضباط وصف الضباط والمقاتلين من أبناء الريف الشمالي لحمايته فقط، ومن يرفض الانضمام إلى الجيش ينتسب إلى الشرطة المدينة أو يتم ترحيله إلى الشمال السوري.

وجاء في التسجيل إن المنطقة ستحكم من قبل قاعدة الاحتلال الروسي في "حميميم" عسكريا ومدنيا بالتوافق مع مجموعة مختاره من أهلها.

وقال طلاس: "إذا قدرنا تحقيق أمان، ولو جزئي، لأهلنا في ريف حمص الشمالي وحماة الجنوبي، وتكون هذه المنطقة بداية مثل جديد يحتذى به، ستتحول كل سوريا إلى محليات بصلاحيات عالية مرتبطة بحكومة مركزية بالعاصمة دمشق.

تنويه: نشرت "زمان الوصل" سابقا تقريرا عن المبادرة لكن هذه المادة مدعومة بتسجيل صوتي لطلاس... 

Ahmad
2018-04-16
الخيانة بدم هذه العائلة, أبوه كان زلمة الروس في سورية وهاهو الابن يطالب باحتلال روسيا للبلد...تفوووووووووووو
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5959
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجنوبية" تدعو هيئة التفاوض لتعليق العمل السياسي والانسحاب من اللجنة الدستورية      كرواتيا تقسو على الأرجنتين بثلاثية وتبلغ دور الـ 16      ريف دمشق.. توتر في "زاكية" بعد تبادل اعتقالات طال عشرات المدنيين      جنوب الثورة في خطر .. ناصر علي*      واشنطن لفصائل درعا: لا تردوا على استفزازات الأسد "حقنا للدماء"      على وقع التصعيد العسكري.. الدولار يحلق في درعا      انفجار مزدوج يودي بحياة 8 أشخاص وسط إدلب      "أردوغان" يفجرها.. سنعمل على إعادة "جميع الضيوف السوريين" عقب الانتخابات