أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أكثر من 24 مليون عملية بحث نفذت بمحركات "زمان الوصل" للمطلوبين عام 2018

وثائق مسربة | 2018-12-19 02:50:47
أكثر من 24 مليون عملية بحث نفذت بمحركات "زمان الوصل" للمطلوبين عام 2018
   للبحث اضغط الرابط أدناه - الصورة - مهجرة من ريف دمشق لا تعرف إلى أين المصير دون أولادها السجناء
زمان الوصل
تجاوز عدد حركات البحث في محركات المطلوبين التي أطلقتها جريدة "زمان الوصل" 24 مليون حركة في عام 2018، حيث كان "لمحرك بحث المليون ونص مطلوب" النصيب الأكبر من عمليات البحث بواقع 70% من مجمل عمليات البحث... بحسب احصائيات "غوغل" الرسمية... هذا الرقم فقط لعمليات البحث في محركات البحث، دون الدخول في تصفح الموقع الرسمي، وزياراته... 

واحتلت عمليات البحث القادمة من تركيا المركز الأول بعدد حركات البحث حيث بلغت خلال 2018، أكثر من 10.5 مليون حركة، تلتها المانيا ب2.3 مليون حركة، ثم السعودية ب2.2 مليون حركة، ثم الأردن ب1.7 مليون حركة، ثم سوريا (عبر بروكسي) 1.6 مليون حركة، ثم بقية الدول التي يوجد فيها المهجرون السوريون.

ويرجع سبب التفاعل الكبير مع صحيفة "زمان الوصل" إلى الثقة الكبيرة التي حصلت عليها من الجمهور العربي عموما والسوري خصوصا، على مدار السنوات الماضية، لالتزامها بالموضوعية والحيادية والمهنية في جميع تغطياتها الميدانية والسياسية.

وتعتمد صحيفة "زمان الوصل" على محركات بحث آمنة جدا، عبر استخدام تشفير بروتوكول (HTTPS)، وهو تشفير عالمي يؤمن للمتصفح سرية تامة، فلا يمكن لأي جهاز أمني اختراق عملية البحث أو معرفة الأسماء التي يتم البحث عنها، كما تستخدم معايير عالية جدا لأمن وسرية المعلومات.

لزيارات صفحة "محركات البحث" اضغط هنا... 



Abdullah Imam
2019-01-06
اليوم تفاجأت بأن تلك الصفحة لا تعمل. للأسف يبدو أنها قد أغلقت. أرجو أن تعود إلى العمل.
محمد خير درويش
2019-01-12
مفقود
فراس شيحة
2019-03-09
انا فراس شيحة ابن مخائيل من سوريا حماة كفربهم مواليد 6/9/1978 هل انا مطلوب
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمم المتحدة: موقفنا من احتلال الجولان لن يتغير      الصليب الأحمر: نازحو "الباغوز" جميعا يستحقون معاملة إنسانية      خلال إعلانه إنهاء تنظيم"الدولة".. قائد "قسد" يدعو النظام وتركيا للحوار      تعادل مخيب للبرازيل مع بنما      ملاذ محدودي الدخل.. الأسواق الشعبية تعود للحياة في درعا      بوروندي تتأهل لكأس الأمم الافريقية لأول مرة      اعتقال "عراب المصالحات" في ريف حمص الشمالي      ألمانيا.. "سلفيون متطرفون" خططوا لهجوم بمركبة وأسلحة نارية