أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الملف الأضخم للمطلوبين.. 10 ملايين عملية بحث خلال 16 يوما والصدارة للسوريين في تركيا

تسونـامي | 2018-04-01 20:11:01
الملف الأضخم للمطلوبين.. 10 ملايين عملية بحث خلال 16 يوما والصدارة للسوريين في تركيا
   تم تسجيل 700 ألف عملية بحث من سوريا عبر لاحقة "https"
زمان الوصل - خاص
كشفت إحصائيات "Google Analytics" أن أكثر من 10 مليون عملية بحث تمت خلال 16 يوما في "محرك المطلوبين" الذي أطلقته جريدة "زمان الوصل"، منتصف آذار مارس المنصرم على ثلاث دفعات، تضم كل دفعة 500 ألف اسم مطلوب لنظام الأسد بما مجموعه 1.5 مليون اسم.

ووثقت الإحصائيات الفترة ما بين 15 -3 وحتى 31- 3، وجاءت تركيا في المركز الأول من حيث مصادر عمليات البحث بـ4.6 مليون عملية بحث، ثم ألمانيا بمليون عملية بحث، ثم السعودية بـ800 ألف عملية بحث، وتوالت بعد ذلك البلدان المختلفة التي لجأ إليها السوريون.

كما تم تسجيل 700 ألف عملية بحث من سوريا عبر لاحقة "https".

وجاء في الإحصائية أن 92 بالمائة من عمليات البحث كانت عن طريق الهاتف الجوال، ضمن معدل زمني لبقاء كل باحث في الموقع بحدود 6.5 دقيقة.


وتحظى كل عمليات البحث بسرية تامة لا يمكن أن يطلع عليها أي عامل في محرك البحث، والداتا في أمان ضمن بيئة عالية التشفير، وجميع حركات البحث ضمن الــ(HTTPS). 

وتستعد "زمان الوصل" لإطلاق تطبيق خاص بالجوالات، يضم أكثر من 2.5 مليون اسم سوري من المطلوبين للنظام، ضمن عشرات التهم، بالإضافة للمتخلفين عن خدمة جيش الأسد والمنشقين عنه.

للبحث في المحرك الجامع لكل الأجزاء مليون ونصف المليون (اضغط هنا)

للبحث في محركات البحث السابقة: 
الاعلامي ميسرالحديدي الحم
2018-04-02
نأمل منكم الأسراع في اصدار تطبيق من اجل محرك البحث
محمد
2018-04-02
علي الابراهيم
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5269
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال      بين سوريين ولبنانيين.. "العين موليتين" بـ"العين موليتين" والبادئ أظلم      النظام يحارب المواقع الإباحية ويغض الطرف عن بيوت الدعارة      سوق العملة في دمشق تلجمه.. تراجع ملحوظ للدولار في مناطق سورية عديدة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      فيديو وصور توثق... الجيش الروسي يدمر سفينة حربية سورية ضخمة      قصف لقوات التحالف يوقع ضحايا جنوب الحسكة      تناول الكافيين أثناء الحمل مرتبط بزيادة وزن الطفل