أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التنظيم يستعيد مواقع في دير الزور و"سوريا الديمقراطية" تتعرض لنيران صديقة

محلي | 2018-02-16 23:10:42
التنظيم يستعيد مواقع في دير الزور و"سوريا الديمقراطية" تتعرض لنيران صديقة
   عناصر التنظيم خلال الاشتباكات في بلدة البحرة شرق دير الزور
زمان الوصل
أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الجمعة مقتل 12 عنصرا من ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" خلال المواجهات بريف دير الزور الشرقي قرب الحدود مع العراق، فيما قصفت الطائرات الأمريكية موقعا لحلفائها عن طريق الخطأ.

وذكر تنظيم "الدولة" في بيان إن مسلحيه قتلوا 8 عناصر من ميليشيات "سوريا الديمقراطية" وأسروا آخر بعد هجوم بمختلف أنواع الأسلحة على مواقعهم شمال بلدة "الشعفة"، مشيراً إلى أن الطيران الأمريكي شنّ غارة جوية عن طريق الخطأ على مواقع الميليشيات المتحالفة معه، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوفها.

وأشار التنظيم إلى استعادة عناصره السيطرة على نقاط عدة في محيط قرية "البوخاطر" بعد مواجهات مع "سوريا الديمقراطية" شرق مدينة "هجين".

كما قتل 4 عناصر من الميليشيات المدعومة أمريكياً وأصيب آخرون نتيجة استهداف عناصر التنظيم بالقذائف والصواريخ الموجهة مواقعهم في قرية "البحرة" شمال غرب مدينة "هجين"، وفق مواقع تابعة للتنظيم.

وكان طيران التحالف شنّ غارات جوية مكثفة أمس على بلدة "الشعفة"، ما أحدث دماراً واسعاً في الأبنية، فيما يؤكد نشطاء محليون سقوط قتلى في صفوف عناصر التنظيم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي