أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"مغاوير الثورة" يقتل ويأسر 29 عنصراً للتنظيم في البادية السورية

محلي | 2017-12-13 23:07:25
"مغاوير الثورة" يقتل ويأسر 29 عنصراً للتنظيم في البادية السورية
   عناصر مغاورير الثورة في البادية السورية
زمان الوصل
قتل 12 عنصراً لتنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الأربعاء خلال صد مقاتلي "جيش مغاوير الثورة" هجوما لهم على مناطق شمال غرب قاعدة "التنف" العسكرية في البادية السورية شرق حمص.

وقال الناطق العسكري لـ"جيش مغاوير الثورة" الملازم أول "أبو الأثير الخابوري" لـ"زمان الوصل" إنهم قتلوا 12 عنصرا لتنظيم "الدولة الإسلامية" وأسروا 17 آخرين من جنسيات مختلفة، بعد تسللهم إلى منطقة "فروع العليانية" بعد اختراق مناطق سيطرة قوات النظام.

وأضاف "الخابوري" بأن مقاتلي "مغاوير الثورة" نصبوا كميناً ونجحوا في إفشال تقدم عناصر التنظيم لاختراق منطقة "الـ 55"، مشيراً إلى انتهاء الاشتباكات قبل ساعات.

وأوضح الملازم أن منطقة "الـ 55" هي المنطقة المحمية من قبل التحالف الدولي، التي يمنع على أي قوات عسكرية اختراقها.

ومازال تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على مناطق في البادية السورية تمتد من شرق مدينة "السخنة" شرق حمص إلى جنوب شرق مدينة "الميادين" بريف دير الزور الشرقي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة