أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"مغاوير الثورة" يقتل ويأسر 29 عنصراً للتنظيم في البادية السورية

محلي | 2017-12-13 23:07:25
"مغاوير الثورة" يقتل ويأسر 29 عنصراً للتنظيم في البادية السورية
   عناصر مغاورير الثورة في البادية السورية
زمان الوصل
قتل 12 عنصراً لتنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الأربعاء خلال صد مقاتلي "جيش مغاوير الثورة" هجوما لهم على مناطق شمال غرب قاعدة "التنف" العسكرية في البادية السورية شرق حمص.

وقال الناطق العسكري لـ"جيش مغاوير الثورة" الملازم أول "أبو الأثير الخابوري" لـ"زمان الوصل" إنهم قتلوا 12 عنصرا لتنظيم "الدولة الإسلامية" وأسروا 17 آخرين من جنسيات مختلفة، بعد تسللهم إلى منطقة "فروع العليانية" بعد اختراق مناطق سيطرة قوات النظام.

وأضاف "الخابوري" بأن مقاتلي "مغاوير الثورة" نصبوا كميناً ونجحوا في إفشال تقدم عناصر التنظيم لاختراق منطقة "الـ 55"، مشيراً إلى انتهاء الاشتباكات قبل ساعات.

وأوضح الملازم أن منطقة "الـ 55" هي المنطقة المحمية من قبل التحالف الدولي، التي يمنع على أي قوات عسكرية اختراقها.

ومازال تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على مناطق في البادية السورية تمتد من شرق مدينة "السخنة" شرق حمص إلى جنوب شرق مدينة "الميادين" بريف دير الزور الشرقي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا      ياسر الغربي.. فنان سوري في فرنسا يمنح للحروف روحا وللكلمات تاريخ ميلاد      دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار