أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد

تسونـامي | 2017-11-22 02:58:24
عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد
   هذا مافعله ويفعله بشار الأسد في غوطة دمشق وكل سوريا - جيتي
فتحي ابراهيم بيوض - رئيس التحرير
حتى لو قبل "مجتمع الظالمين" ببقاء بشار الأسد، هذا لا يعني أنه قادر فعلا على البقاء بعد قتله سوريا والسوريين طيلة الأعوام الماضية.
كل ما يحصل الآن حسب ما أعتقد، جس نبض السوريين حول بقاء هذا القاتل بحجج مختلفة، لكن استقالات العديد من "هيئة التفاوض"، وبيانات الثوار المنددة ولو بالحديث عن بقاء قاتل على رأس وطن جريح كفيلة بأن تجبر "مجتمع الظالمين" على إعادة التفكير مجددا بفشل واستحالة "تدوير" نظام بشار، وإعادة تصنيعه ولو في المرحلة الانتقالية.

آل الأسد لن يتنازلوا عن السلطة مطلقا، لا بمرحلة انتقالية ولا بانتخابات، ولا بالبكائيات التي تتضمنها البيانات بما فيها بيانات الأمم المتحدة، والسبيل الوحيد لإزالتهم هو استمرار ثورة السوريين، حتى لو تجاهلها "مجتمع الظالمين" سبع سنوات أخرى… فكما الخيارات أمام الثوار محدودة، أيضا خيارات نظام الأسد والداعمين له في ظل إصرار السوريين محدودة أيضا.

موقفنا في "زمان الوصل"... أن يتنحى أويُنحى بشار الأسد، وكل القتلة، وأن يحاسبهم الشعب في محاكم وطنية… لا يمكن لقاتل البقاء، ولا يمكن لمجتمع في هذا العصر أن يرضى بهكذا ظلم وقتل.

نشد على أيدي المعارضة الوطنية الرافضة لبقاء الأسد ولو لفترة انتقالية، ونعاهدهم والشهداء أن نبذل كل ما يمكننا حتى الروح، لتكون سوريا بلدا لكل السوريين… الأحياء منهم، والشهداء الذي يتنظرون محاكمة القتلة.
بسام عبد الله
2017-12-17
لا تستطيع عصابة المجرم معتوه القرداحة المدعو بشار أسد أن تتنازل عن أي شيء ولا حتى 1 % من سلطتها لأن أي تنازل مهما كان ضئيلاً سيؤدي بها إلى حبل المشنقة . لذا يجب أن يدرك العالم أنها عصابة إرهابية إجرامية لا ينفع معها لا حوار ولا تفاهم ولا سلام . ما قامت به من مجازر ومذابح ودمار وخراب لا يؤهلها بأن تكون طرف مفاوض بل متهم محكوم بالإعدام. مليون شهيد نصفهم أطفال وعشرة ملايين مشرد ولاجيء ومليوني مقعد وعاجز ونصف مليون معتقل وسجين ، فماذا ينتظر المجتمع الدولي حتى يعتقلهم ويحاكمهم بدلاً من التفاوض معهم؟
عبد الله عبد الله
2017-12-18
بوتين أقَلْ ما يمكن وصفه به بأنه مجرم سلم وليس حرب يجب على المجتمع الدولي إعتقاله وتقديمه لمحكمة الجنايات الدولية بتهمة تجربة أسلحته التدميرية الفتاكة على قتل أطفال سوريا العزل الأبرياء بحجة محاربة داعش التي صنعها لهذا الهدف مع دجالي قم وأذنابهم من عصابات معتوه القرداحة وحسن زميرة والحشد الطائفي . المجازر والإبادة الجماعية التي إرتكبها في سوريا تجعل من سلوبودان ميلوسوفيتش ملاكاً مقارنة به. وإذا تخاذل ولم يقم المجتمع الدولي بذلك فستتم ملاحقته كما لاحق اليهود مجرمي النازية والفاشيست.
رزوق
2018-01-02
الثورة مستمرة ولن تتوقف حتى تصل أهدافها التي انطلقت من أجلها وأهم هدف هو إسقاط نظام العصابة المجرمة آل أسد.. والثورة بعد سبع سنوات من التآمر عليها من قبل أمريكا وروسيا وإيران والنظام المجرم عن طريق مايسمى بالمصالحات ومؤتمرات أستانا وجنيف التي كانت حصيلتها صفرية أفشلت محولات الجميع. وهي تدخل مرحلة جديدة مستفيدة من أخطائها ومشددة على حق الشعب السوري في اختيار نظامه ورئيسه كبقية شعوب العالم. ومؤكدة على حقوق دماء مئات آلاف الشهداء والجرحى والمشوهين واليتامى والأرامل في الاقتصاص من القتلة عن طريق المحاكم العادلة . وثورة حتى النصر ومحاكمة كل القتلة الذين دمروا سوريا وشردوا شعبها العظيم.
ابو العبد الحلبي
2018-02-09
النظام الدولي المجرم متآمر و متواطئ و يريد هزيمة ثورة شعب سوريا مع بقاء الطائفة النصيرية متحكمة بالجيش و المخابرات و كافة مفاصل الدولة الأساسية . كل المؤتمرات هي شراء وقت من أجل بلوغ الهدف المتمثل بإفشال الثورة. لا زعيمة النظام الدولي أمريكا و لا وكيلتها روسيا و لا عميلتها إيران ترضى بأن تكون هنالك حرية و كرامة و عدالة عند شعب سوريا. إنهم يريدون أن يبقى الشعب تحت ربقة العبودية للاستعمار من خلال طرطور ناطور "يسمى حاكم". لكن ، دوام الحال من المحال ، و شعب سوريا سينتصر رغم أنوق الأعداء بعون الله. بعد كل الآلام و الجراح و النكبات و الفظائع ، لا يمكن الاستسلام والقبول ببقاء العصابات تسيطر على سوريا .
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0951
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"