أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

علوان: كمين "عين ترما" يحبط محاولة اقتحام يشرف عليها حزب الله

حوارات وتصريحات | 2017-10-26 18:23:55
علوان: كمين "عين ترما" يحبط محاولة اقتحام يشرف عليها حزب الله
   وائل علوان - أرشيف
زمان الوصل
كشف "وائل علوان" المتحدث الرسمي باسم "فيلق الرحمن" تفاصيل الكمين الثالث عشر الذي نفذه الفيلق مساء أمس الخميس وأدى إلى مقتل 15 عنصرا من قوات النظام.

وقال "علوان" لـ"زمان الوصل" إن هذا الكمين أسفر عن إحباط محاولات اقتحام قوات النظام لأحياء جوبر وعين ترما، وعموم احياء شرق العاصمة، وتميز بأنه جاء بعد رصد طويل لشبكة أنفاق هجومية أعدتها قوات النظام".

وأضاف: "بعد اكتشاف عقدة هذه الأنفاق الهجومية تم الحفر نحوها وتلغيمها ومن ثم تمت عملية الرصد لتنفيذ الكمين وقت التحرك، وبالفعل قامت قوات النظام بالأمس بتحركات تحت الأرض بالتزامن مع محاولات اقتحام فوق الأرض باستخدام المدرعات وكان هناك تجمع في الأنفاق تم رصدها، وقامت غرفة العمليات بتنفيذ الكمين وسقط فيه أكثر من 15 قتيلا لقوات النظام".

وأوضح "علوان" أن القوات المشاركة في الاقتحام تتبع الحرس الجمهوري والفرقة الرابعة التي فشلت في محاولات الاقتحام السابقة، مشيرا إلى أنه تم نقل معظم قواتها إلى منطقة "بيت جن" في الغوطة الغربية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم "فيلق الرحمن" أن ميليشيات شيعية عراقية تشارك بالاقتحامات بالإضافة لميليشيا حزب الله وقوات النخبة تشرف بشكل مباشر على إدارة عمليات الاقتحام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
‏"طلاب من أجل الهيكل" يقتحمون الاقصى ويرددون النشيد الإسرائيلي      صاحب أشهر "بث مباشر".. الشروع في محاكمة اللاجئ السوري "أبو مروان" في ألمانيا      صحيفة: موسكو سترسل إلى سوريا 4 كتائب من منظومة "إس 300" ‏      "المواطن" الأوروبي مانويل فالس.. من رئيس وزراء فرنسا إلى عمدة برشلونة؟      خطف، سرقة، نصب واحتيال.. أهم جرائم أيلول في اللاذقية      "الإسلامي السوري" يحذر الدعاة من العودة إلى حضن النظام      جوجل تتخذ خطوة إضافية لطمس الحدود بين خدماتها وبرمجياتها      حول ملابسات إسقاط "إيل-20"