أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

7 أطفال يقتلون يوميا في سوريا.. النظام والروس على رأس قائمة القتلة

محلي | 2015-12-01 20:28:38
7 أطفال يقتلون يوميا في سوريا.. النظام والروس على رأس قائمة القتلة
   دوما - ناشطون
زمان الوصل
وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان مقتل 1481 سوريا خلال شهر تشرين الثاني نوفمبر الفائت. 

وأوضحت الشبكة في تقرير لها أن 963 شخصا قتلوا على يد قوات النظام والميليشيات التابعة له بالإضافة للميليشيات الشيعية، من بينهم 207 أطفال بمعدل 7 أطفال يوميا، كما أن من بين الضحايا 155 امرأة.

وأضاف تقرير الشبكة السورية أن 62 شخصا قضوا تحت التعذيب من بينهم طفل، بمعدل شخصين يقضيان تحت التعذيب يوميا.

وبين التقرير أن 266 شخصا قضوا بنيران القوات الروسية خلال شهر تشرين الثاني نوفمبر، من بينهم 22 طفلا و14 امرأة. أما وحدات الحماية الكردية فقتلت 17 مدنيا بينهم 5 أطفال وامرأة وشخص تحت التعذيب. 

ووثق التقرير مقتل 65 مدنيا على يد عناصر تنظيم "الدولة" بينهم 11 طفلا و5 سيدات، بينما قتلت "جبهة النصرة" 3 مدنين بينهم طفل وامرأة، وسجل التقرير مقتل 87 شخصا على يد الفصائل المسلحة بينهم 13طفلا وامرأتان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"      مقتل قائد عسكري سعودي بعبوة ناسفة في اليمن