أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

المخابرات الجوية أعدمت المقدم هرموش الإسبوع الماضي

"زمان الوصل" على "الفيس بوك"


 نقل مصدر عسكري وثيق الإطلاع للرابطة السورية للدفاع عن حقوق الإنسان أن كتيبة من عناصر المخابرات الجوية في فرع التحقيق نفذت الأسبوع الماضي حكم الإعدام رميا بالرصاص بالمقدم المنشق حسين هرموش في ساعة متأخرة من الليل، بحسب بيان وصل من لـ"زمان الوصل".

وأدانت  "الرابطة السورية" للدفاع هذا العمل الذي وصفته بالإجرامي، واكدت أنه يشكل انتهاكا صارخا للحق في الحياة والذي جرى خارج إطار القانون.

وطالبت الرابطة السلطات السورية بتسليم جثة المقدم حسين هرموش إلى ذويه ليتم دفنها وفق القواعد الشرعية المتبعة، وتوجهت إلى المجتمع الدولي للتدخل العاجل للعمل على حماية المدنيين والمعتقلين في السجون السورية من حملات التصفية الجسدية التي يتعرضون لها بشكل يومي.

وروج النظام قبل مدة خبر عن إعدام المقدم هرموش، واتضح فيما بعد عدم صدقيته، لكن هذا الخبر صادر عن رابطة حقوقية عرفت بدقة أخبارها.



صحيفة بريطانية تروي قصة آل هرموش.. قتل وسجن وتهجير
صحيفة بريطانية تروي قصة آل هرموش.. قتل وسجن وتهجير 
أجهش مصطفى هرموش بالبكاء لدى سماعه صوت أمه عبر الهاتف. فقد قتل نظام الرئيس بشار الأسد والده، وأبناء عمه، وصهره، واختفى شقيقه، واثنان من أخواله بعد أن زُجوا في سجون...    التفاصيل ..


"كلنا المقدم حسين هرموش" تنفي نبأ إعدامه 
نفت صفحة \"كلنا المقدم البطل حسين هرموش\"، أنباء وردت عن أعدمه نشرتها صفحات لا تنتمي إلى أي تنسيقي ة معتمدة ، وطالبت الصفحة التي يشترك بها أكثر من 4 آلاف شخص...     التفاصيل ..

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (23)

الله يخلصنا من المجتمع ال

2012-01-30

الله لا يوفق كل حدا بيطلب من المجتمع الدولي المشهور إجرامه ليفوت على بلدنا , عنا الجيش الحر و مالنا بعازة حدا, الله لا يفوقكن الله ياخدكن كل واحد عميل خاين بدو الغريب يفوت لبلادنا الله يخلصنا منكن و من بشار بيوم واحد.


2012-01-30

بيان رسمي حول المقدم حسين الهرموش : +++++++++++++++++++++++++++++ تستغرب ادارة الصفحة البيان الصادرعن رئيس الرابطة السورية لحقوق الانسان عبد الكريم ريحاوي والذي نشرته قناة العربية حول إعدام المقدم حسين هرموش وذلك نقلا عن مصدرعسكري وثيق الاطلاع كما جاء في البيان المزعوم .. فإننا ننفي نفيا قاطعا صحة هذا البيان ونؤكد على أن المقدم حسين هرموش مازال على قيد الحياة في معتقله الذي نتحفظ على ذكر مكانه لسلامة مصادرنا رفيعة المستوى المتابعة لهذا الموضوع .. كما نجدد طلبنا الى الجامعة العربية وكافة المنظمات الدولية والصليب الأحمر الدولي للتدخل لدى النظام السوري للإفراج الفوري عن المقدم البطل حسين هرموش . ادارة الصفحة ٣٠-٠١-٢٠١٢ https://www.facebook.com/Lt.Col.Hussein.Harmoush.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي