أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيديو مسرب يثبت فبركة التلفزيون السوري لحشود حول الأسد

محلي | 2012-01-11 00:00:00
فيديو مسرب يثبت فبركة التلفزيون السوري لحشود حول الأسد
زمان الوصل

 ظهر الرئيس بشار الأسد أمس الأربعاء بساحة الأمويين في خطوة وصفتها وسائل إعلام السلطة بـ"الشعبية والتلاحمية مع المواطنين"، إلا ان فيديو مسرب صور من مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون القريب، أثبت قلة عدد المحتشدين حول الرئيس، بل ذهب بعض المعارضين إلى التأكيد أن الحضور ماهم سوى عناصر جيش ومخابرات بزي مدني، وظهر بالقرب من الرئيس عائلته في خطوة فسرت على أنها لخطب ود الشارع، وعلق الصحفي محمد منصور على المقطع بقوله: "فيديو مصور من نوافذ التلفزيون السوري يظهر الأعداد الحقيقية للأنصار الذين نزل بينهم بشار في ساحة الامويين ….. الأمر الذي يفسر كيف أضيفت لقطات من مسيرات أخرى حين تقديم لقطات عامة للساحة!، ليست أزمة كومبارس وعبيد… لكنها أزمة نظام سقط في الشارع فعلا.

 

ابن الجولان المحتل
2012-01-12
لا ادري كم الموقع يملك من المصداقية وحرية التعبير الحقيقه هذه المرة الاولى الذي ازوره اتمنى ان لا تكون الاخيرة . هذا الرابط يأخذنا لتكذيب هذا الفيديو اتمنى عرضه من قبلكم لأضهار الاحقية http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=DTRZ0CTj0TU
m.almubarak
2012-01-12
فيديو مسرب يثبت فبركة التلفزيون السوري لحشود حول الأسد
m.almubarak
2012-01-12
انا لست معارض لكن انا لست ضد المعارضه اشريفة والبناءه كما انني اتابع صحيفتكم المحترمه رغم وجود تحفظات عليها من قبلي انتم صحيفه معارضه ولكم مني الاحترام لكن اتامل منكم ان تلتزمو الحقيقة لانكم اعلم معارض بناء لصالح الوطن اما بالنسبه لمقطع الفيديو كنت اتمنى ان لاتنشروه قبل التحقق من صدقيته لانه بساطه وبكل بديهيه لو انتبهتو الى الفيديو ستجدون كامل المنطقة اي ساحة الامويين عليها الضل يعني الشمس منخفضه اي الفيديو مصور اما في الصباح الباكر جدا او اخر النهار يعني قبل الغروب وهذا ماينفي صدقية الفيديو اتمنى مشكورين نشر التعليق
ابن حمص المحتلة
2012-01-12
أشك أولاً أن تكون ابن الجولان المحتل لانك حينها لعرفت معنى الإحتلال الحقيقي . بالنسبة للفيديو الذي وضعته فهو ليس دليل على شيئ المهم وقت خطاب رئيسك ما هو العدد المتواجد هذا أولا أما ثانياً فحتى لو امتلأت الساحة نحن و أنت و الجميع يدرك جيداً أنهم شبيحة و عساكر و رجال شرطة و موظفين و تم إجبارهم على الخروج بوثائق موجودة نشر منها العشرات حتى الآن تدعو للتظاهر تحت طائلة العقوبة ، فكفاكم تضيعة للوقت !
ابن محافظات حمص المحتلة
2012-01-12
عزيزي \"ابن الجولان\" الآن كل سوريا محتلة .. من قبل عصابات الأسد ، ولايمكن المقارنة بين اليهود وشبيحة الأسد .. احسب عدد القتلى كل يوم ؟ وسوف تعرف أن الجولان .. هي الوحيدة التي تنعم بالأمان ...؟ وأسألك ماذا فعل لكم الأسد يا أهل الجولان خلال أربعين سنة ... ؟ رصاصة واحدة لم يسمح بإطلاقها إلى اسرائيل ؟ وهو اليوم يوجهها إلى صدور أبناء شعبه ؟ خسأت وخسأ الأسد وخسأ كل من مجده وشاركه مجازره .
التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران      تصعيد أمريكي ضد تركيا.. ترامب يدعو روسيا بدعم الأسد لمواجهة أنقرة      "طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان يحدد شرط إيقاف عملية "نبع السلام"