أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميسي يخوض آخر مباراة له ويحلم باللقب

ليونيل ميسي - جيتي

يعتزم نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الاعتزال بعد خوض المباراة الأخيرة له في مونديال كأس العالم لكرة القدم 2022 المقام في قطر، خلال مواجهة فرنسا في المباراة النهائية المقررة الأحد المقبل على أرض ملعب لوسيل.

وأبدع ميسي في مباراة بلاده ضد كرواتيا عندما قاد الأرجنتين للفوز عليها 3-صفر، حيث سجل الهدف الأول من ركلة جزاء وصنع هدفين مميزين.

صحيفة دياريو ديبورتيفو أوليه الأرجنتينية، نقلت عن ميسي أنه يشهر بسعادة كبيرة لكونه بات قادراً على تحقيق أول لقب بكأس العالم لبلاده منذ العام 1986م، وإنهاء رحلته في كأس العالم بخوض آخر مباراة لي بالنهائي.

وأضاف ميسي: "مرت سنوات عديدة ولا أعتقد أنني سأكون قادرا على القيام بذلك".

وأكد قائد منتخب الأرجنتين أن "إنهاء مسيرته في كأس العالم على هذا النحو يمثل الأفضل بالنسبة له".

*الأرجنتين تقسو على كرواتيا بثلاثية وتتأهل إلى النهائي
ويلعب النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عاما في كأس العالم للمرة الخامسة، متجاوزاً بذلك أربع مرات لكل من دييجو مارادونا وخافيير ماسكيرانو.

وتمكن ميسي أن يتفوق على جابرييل باتيستوتا كأفضل هداف للأرجنتين في نهائيات كأس العالم برصيد 11 هدفاً، بعد تسجيله هدفه الخامس في قطر.

وتابع النجم العالمي لافتاً أن كل شيء جيد والأرقام القياسية جيدة، لكنه رأى أن الشيء المهم أن تكون قادرا على تحقيق هدف الفريق، وهو أجمل شيء على الإطلاق.

وأشار ميسي إلى أنهم على بُعد خطوة واحدة بعد القتال الجاد، مبدياً استعداده مع لاعبي المنتخب على تقديم كل شيء في محاولة تحقيق لقب كأس العالم هذه المرة.

يذكر أن شوارع الأرجنتين امتلأت بآلاف المشجعين الأرجنتينيين، احتفالاً بتأهل المنتخب إلى المباراة النهائية للمرة السادسة في تاريخ البلاد.

زمان الوصل
(134)    هل أعجبتك المقالة (106)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي