أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استقبال جماهيري كبير لمنتخب الأرجنتين في بوينس آيرس

ميسي أول لاعب ينزل من الطائرة - جيتي

اصطف آلاف المشجعين الأرجنتينيين لساعات عند منتصف الليل في محاولة لإلقاء نظرة على المنتخب الأول لكرة القدم الذي فاز بواحدة من أعظم نهائيات كأس العالم في التاريخ قبل ما هو مقرر أن يكون يوما من الاحتفالات في العاصمة بوينس آيرس.

ظهرت البسمة على شفاه لاعبي الفريق، بقيادة ليونيل ميسي، وهم ينزلون من الطائرة في منطقة إيزيزا خارج العاصمة الأرجنتينية مباشرة قبل الساعة الثالثة صباح الثلاثاء بقليل على السجادة الحمراء التي جهزت للفريق.

كان ميسي أول لاعب ينزل من الطائرة وهو يحمل كأس العالم، وبجواره المدرب ليونيل سكالوني، الذي وضع ذراعه حول ميسي أثناء مرورهما أمام لافتة كتب عليها "شكرا لكم أيها الأبطال".

استقبلت فرقة موسيقى الروك "لا موسكا" الفريق وهي تردد أغنية "موتشاتشوس"- أو (الأولاد) - التي كتبها أحد المشجعين على أنغام أغنية قديمة للفرقة، وأصبحت أنشودة شهيرة غير رسمية للجماهير الأرجنتينية في مونديال قطر.

استقل أبطال العالم حافلة مكشوفة، وشوهدوا وهم يرددون كلمات الأغنية بينما ينتظرون وصول الجميع إلى مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

تحركت الحافلة ببطء بينما كان المشجعون، الذين لوح معظمهم بأعلام الأرجنتين، يحيطون بها على طريق سريع، حيث كانوا متلهفين لإلقاء نظرة على اللاعبين بينما كان رجال الأمن يحاولون إبعادهم.

سيمكث اللاعبون في مقر الاتحاد لبضع ساعات قبل استقلال الحافلة مرة أخرى في وقت لاحق اليوم، والتي ستذهب بهم إلى "مسلة بوينس آيرس"، المعلم الشهير الذي احتشد عنده الآلاف بعد ظهر الأحد عقب فوز الفريق بكأس العالم للمرة الثالثة، ولأول مرة منذ عام 1986.

أعلن الرئيس ألبرتو فرنانديز اليوم الثلاثاء "عطلة وطنية"، حتى تتمكن البلاد من الاحتفال بالنصر.

أ.ب
(14)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي