أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مهاجم ميلان ومنتخب السويد يحرج صحفياً سويدياً ويثني على حقوق الإنسان في قطر

إبراهيموفيتش

أشاد "زلاتان إبراهيموفيتش" مهاجم نادي ميلان الإيطالي ومنتخب السويد بتنظيم دولة قطر لبطولة كأس العالم 2022، ليضع صحفياً سويدياً في موقف محرج.

وأعطى "ابرهيموفيتش" علامة "10" من أصل "10" لدولة قطر في مجال حقوق الإنسان ولتنظيمها الرائع لمونديال كأس العالم 2022.

وبحسب ما رصدت "زمان الوصل"، وجواباً على سؤال أحد الصحفيين السويديين, أكد "إبراهيموفيتش" أن بطولة كأس العالم التي استضافتها قطر في تشرين الثاني/نوفمبر 2022 كانت بطولة وتنظيم رائعين.

وقال مهاجم نادي ميلان الإيطالي ومنتخب السويد في مؤتمر صحفي لمنتخب السويد: "كنت أنا والعائلة هناك لمدة يومين".

كما أضاف "ابرهيموفيتش": "أمنح التنظيم 10 نقاط، الخبرات 10 نقاط، المباريات 10 نقاط، الجمهور 10 نقاط، الطعام 10 نقاط، الرحلة 10 نقاط، كل شيء أمنحه 10 نقاط.. هل تريد سماع شيء آخر؟".

جاء الرد خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب بلاده المقبلتين أمام بلجيكا يوم الجمعة وأذربيجان يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2024،

وكذلك منح "ابرهيموفيتش" دولة قطر "10" علامات في مسألة حقوق الإنسان, وذلك في ردّه على الصحفي الذي خاطبه قائلاً: "لا، أنا فضولي لمعرفة رأيك في البلد بالنظر إلى حقوق الإنسان".

ويعود "زلاتان" ليقود منتخب السويد في تصفيات يورو 2024 وذلك عقب إصابة لحقت به منذ عدة أشهر مع فريق ميلان مؤخراً، حيث شارك ابن الـ41 عاماً في مباراة منتخب السويد ضد بولندا في تصفيات مونديال قطر التي أقيمت في آذار الماضي.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق فوزاً تاريخياً ومستحقاً على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح، ليصبح بطلًا.

زمان الوصل
(158)    هل أعجبتك المقالة (131)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي