أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل شخصين بلغم قرب "منبج".. ومُسيرة تركية تقتل قياديا من "قسد" في الحسكة

قوات من "قسد" في ريف منبج - رويترز

قُتل شخصان اليوم الأحد، إثر انفجار لغم من مخلفات الحرب بريف مدينة "منبح" شرقي محافظة حلب، فيما قُتل قيادي من "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، إثر استهدافه بصاروخ بالقرب من مدينة "عامودا" بريف محافظة الحسكة.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن شخصين قُتلا اليوم الأحد، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب في قرية "مقطع حجر كبير" بريف مدينة "منبج" الجنوبي، التي تُسطير عليها "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد).

وتمكنت طائرة مُسيرة تركية اليوم الأحد، من قتل قيادي في "قسد"، إثر استهداف سيارته بالصواريخ بالقرب من قرية "سنجق سعدون" بريف الحسكة، فيما أعلنت "وزارة الدفاع التركية" في بيانٍ لها على موقع "تويتر" أن القوات المسلحة التركية "تمكنت من تحييد إرهابيين اثنين من حزب العمال الكردستاني (PKK) ووحدات حماية الشعب (YPG) الذين كانوا يستعدون لمهاجمة منطقة نبع السلام، شمال سوريا". 

من جهة أخرى، استهدفت قوات "قسد" بنحو أربعة صواريخ "غراد" محيط القاعدة العسكرية التركية بالقرب من قرية "أناب" التابعة لمدينة "عفرين" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "غصن الزيتون" شمال محافظة حلب، دون وقوع إصابات بشرية في صفوف عناصر الجيش التركي.

وكانت فصائل "الجيش الوطني السوري" المعارض، قد استهدفت اليوم الأحد، مقرات عسكرية تابعة لـ"قسد" في قرية "أم حرملة" التابعة لناحية "أبو راسين" بريف الحسكة الشمالي.

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي