أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وزير الخارجية الموريتاني يزور دمشق في أول زيارة رفيعة المستوى منذ 2011

الشيباني يبحث مع نظيره الموريتاني التعاون المشترك

استقبل وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني نظيره الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك في العاصمة دمشق، في أول زيارة لمسؤول موريتاني رفيع المستوى إلى سوريا منذ عام 2011.

وذكرت وكالة (سانا) أن الجانبين بحثا خلال اللقاء، الذي عُقد في قصر تشرين بدمشق، اليوم الثلاثاء، سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وتحمل الزيارة أهمية دبلوماسية خاصة، إذ تمثل استئنافاً للزيارات الرسمية رفيعة المستوى بين البلدين بعد انقطاع دام نحو 15 عاماً..

وكانت آخر زيارة لوزير خارجية موريتاني إلى دمشق قد جرت في آذار/مارس 2011، عندما زارت الوزيرة السابقة الناهة بنت مكناس سوريا، قبل أن تتوقف اللقاءات الرسمية الرفيعة بين الجانبين خلال السنوات اللاحقة.

زمان الوصل
    هل أعجبتك المقالة (0)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي