أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أثناء جمع الحطب.. مقتل مدني في جبال إدلب الغربية

قصف على ريف إدلب - جيتي

قضى مدني، اليوم الأربعاء، إثر قصف مدفعي لقوات النظام استهدف السلسلة الجبلية القريبة من مدينة "جسر الشغور" غرب محافظة إدلب، شمال غرب سوريا.

وقال "الدفاع المدني السوري" عبر معرفه الرسمي في "فيسبوك" إن مدنياً كان يجمع الحطب قُتل، صباح اليوم الأربعاء، إثر قصف مدفعي لقوات استهدف جبال منطقة "برزة" القريبة من "جسر الشغور" غرب إدلب.

وبحسب مراسلنا فإن الشاب الذي قُتل بقصف قوات النظام يدعى "إبراهيم عيسى الخطيب" المنحدر من قرية "سلة الزهور" بريف إدلب الغربي، كان يعمل على جمع الحطب لبيعها في السوق مقابل تأمين لقمة العيش له ولأولاده، بالإضافة لتخزين قسم منها لفصل الشتاء.

في السياق، أُصيب مدني، مساء اليوم الأربعاء، إثر قصف مدفعي من قبل قوات النظام والميليشيات الإيرانية، استهدف أطراف بلدة "معارة النعسان" بريف إدلب الشمالي، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف من قبل الميليشيات الإيرانية المتمركزة في "الفوج 46" استهدف بلدة "كفر نوران" بريف حلب الغربي.

وكانت قوات النظام، قد كثفت القصف المدفعي والصاروخي، اليوم الأربعاء، مستهدفةً أكثر من 17 قرية وبلدة في أرياف إدلب وحماة وحلب واللاذقية ضمن ما يُعرف منطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها)، تزامن ذلك مع تحليق مستمر لطائرات الاستطلاع الروسية في المنطقة.

زمان الوصل
(111)    هل أعجبتك المقالة (96)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي