توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي، وسط استمرار الانتهاكات الإسرائيلية في الجنوب السوري.
وأفادت وكالة "سانا" أن عدداً من جنود الاحتلال، برفقة دبابتين، دخلوا إلى منطقة التلة ونفذوا تحركات ميدانية داخلها.
ويأتي هذا التوغل بعد يوم من دخول قوة إسرائيلية إلى قرية العارضة بريف درعا الغربي، في إطار سلسلة من التحركات العسكرية المتكررة في المنطقة.
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي خرق اتفاق فضّ الاشتباك لعام 1974 عبر توغلاته داخل الأراضي السورية، إلى جانب تنفيذ مداهمات واعتقالات واستهدافات متكررة للمدنيين، فضلاً عن تجريف الأراضي وإطلاق القذائف في عدد من المناطق الحدودية.
زمان الوصل
تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية