أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غارات روسية تستهدف إدلب.. واشتباكات غرب حلب

قصف على ريف إدلب - جيتي

أكد مراسل "زمان الوصل" أن الطائرات الحربية الروسية شنت غارات جوية ليل الأحد، مستهدفةً مناطق جبلية مكتظة بالمخيمات بالقرب من مدينة "معرة مصرين" شمال إدلب.

وأوضح مراسلنا أن غارتين روسيتين استهدفتا، منطقة "الشيخ بحر" بالقرب من بلدة "حربنوش" القريبة من مدينة "معرة مصرين" شمال إدلب عند الساعة التاسعة مساءً دون تسجيل أي إصابة تذكر.

وأشار أحد المراصد المدينة العاملة في المنطقة أن الغارتين استهدفتا محيط مخيمات النازحين، ما أدى لحالة هلع وخوف لدى النازحين المقيمين في المنطقة، مما يسبب موجة نزوح جديدة باتجاه المخيمات الحدودية، مؤكداً أن الغارتين واحدة بصواريخ فراغية، والثانية بصواريخ "جو – جو".

كما دارت اشتباكات متقطعة بين عناصر غرفة عمليات "الفتح المبين" من جهة، وقوات الأسد والميليشيات الإيرانية من جهة أخرى، بالتزامن مع قصف هاون ومدفعي مكثف من قبل الأخيرة طال كلاً من بلدتي "تقاد" و"كفرعمة" غرب حلب.

كما تعمدت الميليشيات الإيرانية على استهداف آلية حفر (تركس مجنزر) ظهر اليوم بصاروخ حراري من نوع "تاو" في بلدة "تقاد" غرب حلب، ما أدى لمقتل السائق واحتراق التركس بالكامل.

الجدير بالذكر أن قوات الأسد قصفت بالمدفعية الثقيلة صباح اليوم عددا من القرى والبلدات في منطقة "جبل الزاوية" جنوب إدلب، دون تسجيل أي إصابة تذكر، بالتزامن مع تحليق مكثف للطائرات الحربية والاستطلاع الروسية في المنطقة.

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي