أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"فينوم" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي

نجوم و فنون | 2018-10-15 12:00:02
"فينوم" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي
   فريق الفيلم - وكالات
رويترز

احتفظ فيلم الحركة "فينوم" بصدارة إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي محققا 35.7 مليون دولار.والفيلم الذي يروي قصة بطل خارق من بطولة توم هاردي وميشيل وليامز وريز أحمد، وإخراج روبن فليشر. كما احتفظ الفيلم الموسيقي "مولد نجمة" (إيه ستار إز بورن) بالمركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات قدرها 28 مليون دولار.

والفيلم بطولة ليدي جاجا وبرادلي كوبر وسام إليوت، وإخراج برادلي كوبر.

وجاء الفيلم الدرامي الجديد "أول رجل" (فيرست مان) في المركز الثالث محققا إيرادات بلغت 16.5 مليون دولار.والفيلم بطولة رايان جوسلينج وكلير فوي ومن إخراج داميان تشازل.

واحتل الفيلم الكوميدي الجديد "صرخة الرعب 2: أشباح الهالوين" (جوسبمبيز 2: هانتد هالوين) المركز الرابع محققا إيرادات بلغت 16.2 مليون دولار.

والفيلم بطولة ويندي ماكيلندون كوفي وكين جونج وكريس بارنيل ومن إخراج آري ساندل.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة "قدم صغيرة" (سمول فوت) من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 9.3 مليون دولار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية      مجددا.. الأسد يستخدم الكيماوي في ريف اللاذقية