أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة الممثلة الأمريكية آن هيش بعد أسبوع من حادث سير مروع

أ.ب

 عن عمر ناهز 53 عاما، توفيت آن هيش، الممثلة السينمائية والتلفزيونية الحائزة على جائزة إيمي، والتي تباين صعودها الدرامي في هوليوود في التسعينيات وحياتها المهنية مع فصول من الاضطرابات الشخصية، متأثرة بجروحها من حادث سيارة كبير تعرضت له قبل نحو أسبوع.

قالت المتحدثة هولي بيرد في بيان مساء الأحد إن هيش "تم رفعها بسلام عن أجهزة الإنعاش".

كانت هيش على أجهزة الإنعاش في أحد مراكز الحروق في لوس أنجليس، بعد معاناتها من "إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين"، عندما اصطدمت سيارتها بمنزل في 5 أغسطس/آب، وفقًا لبيان صدر الخميس عن شخص يمثل عائلتها وأصدقائها.

تم إعلان موتها دماغياً الجمعة، لكن تم وضعها على أجهزة الإنعاش في حالة إمكانية التبرع بأعضائها، وهو تقييم استغرق تسعة أيام. في الولايات المتحدة، تتم معظم عمليات زرع الأعضاء بعد هذا الإجراء.

هيش من مواليد ولاية أوهايو، وتنقلت عائلتها في مختلف أنحاء البلاد، حيث عانت طفولة مسيئة ومأساوية، ساعدتها في دفعها إلى التمثيل كطريقة للهروب من حياتها.

أظهرت مبكرا أنها ممثلة واعدة لتقديم عمل احترافي في المدرسة الثانوية، وبرزت لأول مرة في مسلسل "عالم آخر" على شبكة إن بي سي من 1987 إلى 1991، وفازت بجائزة إيمي عن دور التوأم مارلي وفيكي هودسون، اللتين تعرضتا في المسلسل لإصابات كانت شبيهة بالإصابات التي تعرضت لها هيش حيث دخلت فيكي في غيبوبة لعدة أشهر بعد حادث سيارة.

أ.ب
(41)    هل أعجبتك المقالة (42)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي