أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فيلم براد بيت يتصدر الإيرادات بنحو 30.1 مليون دولار

أ.ب

تصدر فيلم الحركة "بوليت ترين"، بطولة براد بيت، شباك التذاكر في أمريكا الشمالية محققا 30.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، وفقا لتقديرات شركات التوزيع الأحد، حيث وصل آخر فيلم كبير في موسم هوليوود الصيفي إلى دور العرض.

كان صدور "بوليت ترين" لشركة سوني بكتشرز جيدا ولكنه غير مدهش بالنسبة لفيلم كلف إنتاجه 90 مليون دولار وكان مدفوعًا بقوة نجومية براد بيت الكبيرة. حتى لو استمر الوضع جيدًا في الأسابيع المقبلة، فإن دور السينما ليس لديها إصدارات رئيسية في الأفق لبقية شهر أغسطس/آب، وهناك القليل من الأفلام المتوقع أن تؤدي شكل جيد في أوائل الخريف.

كآخر فيلم صيفي كبير يغادر المحطة، يأمل "بوليت ترين" في الاستمرار في ركوب الموجة لأسابيع قادمة. سيكون ذلك متماشياً مع قواعد اللعبة لبعض الأفلام الصيفية الأصلية الأخرى التي تم إصدارها في أغسطس/ آب مثل "فري غاي" و"كرايزي ريتش آجيانز". الفيلم الذي أخرجه ديفيد ليتش يجمع عددًا من القتلة (من بين النجوم المشاركين آرون تايلور جونسون وبريان تايري هنري) معًا في قطار مسرع ينطلق من طوكيو إلى كيوتو.

كواحد من الأفلام القليلة الأصلية التي ستصدر في الصيف بدون ملكية فكرية كبيرة وراءها، كان من المحتمل أن يأتي "بوليت ترين" المصنف "أر" في عطلة نهاية الأسبوع بمزيد من الزخم إذا كانت التقييمات أقوى.

أ.ب
(170)    هل أعجبتك المقالة (165)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي