أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وصفه بـ"أحد أبرز حراس آسيا".. ناد سعودي يتعاقد مع كبير شبيحة الأسد في منتخب البراميل

من سوريا | 2018-06-22 11:20:06
وصفه بـ"أحد أبرز حراس آسيا".. ناد سعودي يتعاقد مع كبير شبيحة الأسد في منتخب البراميل
   إبراهيم عالمة - أرشيف
زمان الوصل
أكد نادي "القادسية" السعودي أنه وقع عقدا مع حارس منتخب النظام لكرة القدم (منتخب البراميل)، إبراهيم عالمة، ليلعب لصالح النادي السعودي.

وقبل عدة ساعات، قال النادي على حسابه الرسمي: "بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ.. حارس منتخب سوريا الدولي إبراهيم عالمة يوقع للقادسية"، مرفقا هذا البيان المقتضب يملصقين أحدهما عليه صورة "عالمة" مع عبارة ترحيب بالإنجليزية، والثاني يذكر "أبرز محطاته (عالمة) كلاعب".

وسبق أن نقل عن "عالمة" قوله إن ناديا سعوديا آخر (نادي الشباب) فاوضه لتوقيع عقد معه، إلا أن التوقيع لم يتم بسبب "توجهاتي السياسية" حسب قوله.

هذه "التوجهات السياسية" استعرض بعضها رواد مواقع التواصل وهم يعلقون على صفقة اعتبروها مخزية بحق السعودية قبل أن تكون مخزية بحق السوريين الذين ساهم "عالمة" وأمثاله بقتلهم، عبر التأييد العلني والكامل لبشار وجرائمه.

ومن هذه "التوجهات" لعالمة ظهوره في إحدى الصور مسلحا ببندقية كلاشنكوف، ومنها أيضا مشاركته مقطعا لموال أسدي يبدي فرحه بـ"هطول الصواريخ على آل سعود"، حيث يعلق "عالمة": "لعنكم الله صارو دوركم تشعلو بنار حقدكم"، ومثلها تعليقه على مقطع آخر مضمونه أن شبيحة النظام "دايسين" على رؤوس السعوديين.

أما "توجهات" الحارس "عالمة" ضد الشعب السوري فهي لاتقبل الشك، ومنها دعوته قبل أشهر لقتل المهجرين من أهالي دوما عبر اعتراض حافلات التهجير ومهاجمتها، والحرص على عدم وصول أي حافلة إلى "نقطتها الأخيرة"، معتبرا أن قيمة هؤلاء المهجرين أقل من "صرماية" مرتزقة الأسد.

وبرغم كثرة التعليقات المنتقدة لقرار التوقيع مع "عالمة" والتذكير بحاضره وتاريخه، إلا أن نادي "القادسية"، عاد وألحق خبره عن توقيع العقد بمشاركة مقطع لـ"عالمة"، مع وصف يقول إنه "أحد أبرز حراس آسيا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
‏"طلاب من أجل الهيكل" يقتحمون الاقصى ويرددون النشيد الإسرائيلي      صاحب أشهر "بث مباشر".. الشروع في محاكمة اللاجئ السوري "أبو مروان" في ألمانيا      صحيفة: موسكو سترسل إلى سوريا 4 كتائب من منظومة "إس 300" ‏      "المواطن" الأوروبي مانويل فالس.. من رئيس وزراء فرنسا إلى عمدة برشلونة؟      خطف، سرقة، نصب واحتيال.. أهم جرائم أيلول في اللاذقية      "الإسلامي السوري" يحذر الدعاة من العودة إلى حضن النظام      جوجل تتخذ خطوة إضافية لطمس الحدود بين خدماتها وبرمجياتها      حول ملابسات إسقاط "إيل-20"