أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خصم نصف رواتبهم.. نادي "الوحدة" يعاقب لاعبيه لتدني مستوياتهم "الفنية"

أعلنت إدارة نادي "الوحدة" الدمشقي أنها قررت معاقبة أعضاء فريق الرجال، وتخفيض رواتبهم بنسبة 50 بالمئة، مرجعة السبب في ذلك لـ"تدني مستوياتهم الفنية".

وقال النادي في بيان نشر على صفحته "فيسبوك"، مساء السبت، إن إدارة كرة القدم وإدارة الفريق الأول للرجال في نادي الوحدة الرياضي قرَّرت فرضَ عقوبة الخصم ٥٠٪ خمسين بالمائة من قيمة الرواتب الشهرية للاعبي فريق الرجال بكرة القدم، استنادًا للائحة التعليمات الداخلية الناظمة لعملِ فريق كرة القدم المُحتَرِف في النادي، وذلك بعد هبوط المستوى الفنّي للفريق في الأسابيع الأخيرة".

وأضاف البيان أن مدير الفريق الأول ورئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي الكابتن "ماهر السيد"، أكد أنَّ "الإدارة تلتزم بتطبيق قاعدة الثواب والعقاب، وبأنَّه كما تقوم الإدارة بتقديم المكافأة في حال الفوز، فإنها ستقوم بفرض الإجراءات الإدارية والمالية اللازمة حتى عودة الفريق إلى حالته الطبيعية" على حد قولها.

وفريق "الوحدة" ليس الأول الذي يخصم من رواتبه في الفترة الأخيرة، فسبق أن أعلن مجلس إدارة نادي "الفتوة"، في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، فرض "عقوبات صارمة" بحق لاعبي الفريق الأول، شملت تخفيض 30 - 50% من قيمة عقود اللاعبين في النادي، وإيقاف المستحقات المالية حتى تحسّن النتائج.

زمان الوصل
(147)    هل أعجبتك المقالة (111)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي