أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وثيقة عمرها 60 عاما... والد أنيسة يضع "حافظ الأسد" خلف القضبان

تقارير خاصة | 2018-05-13 12:53:16
وثيقة عمرها 60 عاما... والد أنيسة يضع "حافظ الأسد" خلف القضبان
   الوثيقة بدقة أكبر أدناه
زمان الوصل
اطلعت "زمان الوصل" على وثيقة ذات أهمية خاصة خلال تصفحها لبعض الأرشيف السوري تعود لخمسينيات القرن الماضي، وفيها يرد اسم الأسد الأب، برتبة ملازم أول.

تذكر الوثيقة أن الملازم أول حافظ علي سليمان الأسد، كان موقوفا لدى القضاء العسكري في اللاذقية، وبناء على قرر قاضي الفرد العسكري إخلاء سبيله، قُدمت الكفالة من المدعو محمد سعيد أبو كف، المزارع المسجل لدى غرفة الزراعة في اللاذقية، فيما وقّع الوثيقة كشاهد، كل من شفيق الكنج - دوير الخطيب، وأحمد درجي- جبلة.

أحد مصادر "زمان الوصل" المختص في التاريخ السوري، رجح أن التوقيف جاء بسبب إقدام الموقوف حافظ الأسد على الزواج من فتاة بدون موافقة "ولي أمرها"، والمقصودة أنيسة مخلوف، التي كانت ابنة عائلة معروفة في المنطقة التي سميت جبال العلويين، فيما كانت عائلة سليمان الأسد، تعد في نظر العديد من العوائل أقل قيمة منهم، حيث لجأت منذ وقت غير طويل الى قرية القرداحة، المحاذية لقرية بستان الباشا، معقل عائلة مخلوف.


ونشرت "زمان الوصل" سابقا عدة تقارير عن جرائم آل الأسد ومخلوف الجنائية (راجع الروابط أدناه)... 

"دعارة سرية" و"تشكيل عصابات"... تصفح السجلات الجنائية الرسمية لآل مخلوف وشاليش


الإنتربول يطارد اثنين منهم... 26 جريمة "كبيرة" بسجل أولاد بديع الأسد


شعب درويش
2018-05-17
كان لابد من زواجه مع ابنة العائلة المعروفة حتى يبني طوق الكفالة الاجتماعية ولا احد ينبش في اصول بديل كوهين
ahmad
2018-05-14
حقيقة الامر وحقيقته ان موقعكم موقع كيديين لا يهمه الا الكيد والبغض والعصبية الجاهلية والكذب والنفاق وبمتياز موقعكم يستاهل اسم المنافقون
pee on alassd
2018-05-20
يلعن الاسد من الجد الى ولد الولد
Fares janode
2019-01-13
يلعن الاسد الخاين مم الجد للولد
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه      "شيوخ جبل" حمص في مرمى الاستهداف هم ومنهوبات تناهز نصف تريليون      الكبّة النيّة.. الطبق الذي لا يغيب عن المائدة الجبلاوية في رمضان      إيران ترفع مستوى إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب لأربعة أمثاله      قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته