أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإنتربول يطارد اثنين منهم... 26 جريمة "كبيرة" بسجل أولاد بديع الأسد

وثائق مسربة | 2018-01-30 18:51:25
الإنتربول يطارد اثنين منهم... 26 جريمة "كبيرة" بسجل أولاد بديع الأسد
   وسيم وعمار الأسد - زمان الوصل
تكررت أسماء أولاد "بديع الأسد" في السجل الجنائي الرسمي 13 مرة، لتكتشف "زمان الوصل" عددا كبيرا من الجرائم المسجلة بأسماء أحد أكثر عائلات الأسد أجراما بحق السوريين... 

فقد أتى السجل الجنائي على ذكر أولاد "بديع الأسد" 13 مرة، 9 من هؤلاء صدرت بحقهم مذكرات طلب أو أحكام مبرمة بجرائم وجنايات ارتكبوها، لكن هذه المذكرات والأحكام يبدو أنها مجرد حبر على ورق، لأن آل الأسد وفي مقدمتهم أولاد بديع، ما زالوا يسرحون ويمرحون ويتابعون جرائمهم وانتهاك القانون، بل إن منهم من يعمل في "مجلس الشعب" الذي يفترض أنه أعلى سلطة تشريعية لسن القوانين في البلاد.

وقد سبق لـ"زمان الوصل" أن نشرت جزءا من أرشيف آل الأسد الجنائي (للاستزادة اضغط هنا)، يكشف تورطهم في قضايا وجرائم من مختلف الأوصاف، علما أن المدون في الأرشيف لايفترض أن يشكل سوى جزء من حجم الجنايات التي ارتكبها آل الأسد وتم التعامي عنها، لأسباب مختلفة، يعرفها كل من اضطر في يوم من الأيام للتعاطي مع آل الأسد.



*سجلهم يتكلم
فيما يلي سرد للسجل الجنائي لتسعة من أولاد "بديع الأسد"، تم ترتيبه حسب التسلسل الأبجدي للأسماء:
• أحلام الأسد (مواليد 1976): بطاقة مطلوب بشكل خاص من الإنتربول
• انتصار الأسد (مواليد 1971): تزوير شهادة جامعية، زوجة أحد زعماء الشبيحة "جهاد بركات"
• بشار الأسد ( سمي الرئيس وصاحب "أسمك" ملف جنائي بين أولاد بديع، مواليد 1978): وردت بحقه 13 بطاقة مطلوب من سنة 1996 حتى 2010، بجرائم مختلفة، منها: حيازة أسلحة حربية، الشروع التام بالقتل، تشكيل عصابة أشرار، السرقة، حجز حرية مع التعذيب.
• صادق الأسد ( مواليد 1974): السلب بالعنف.
• طارق الأسد (مواليد 1976): ورد اسمه مطلوبا 3 مرات، مرتان منها بجرم السرقة، والثالثة بجرم "تحقير موظف" حكم عليه إثرها بالحبس 7 أيام وبغرامة أقل من 10 ليرات (9.75 ليرة)
• عمار الأسد ( عضو في مجلس الشعب، مواليد1970) مطلوب للإنتربول كما إنه مطلوب بجرم مشاجرة وإطلاق نار.. سبق لزمان الوصل أن نشرت تقريرا مفصلا عنه (اضغط هنا)
• غياث الأسد (مواليد 1968): مطلوب بجريمة مخدرات
• لؤي الأسد (مواليد 1978): مطلوب بجرم تشكيل عصابة أشرار
• وسيم الأسد (مواليد 1980): مطلوب بجرائم سرقة سيارات وتخلف عن السوق (التجنيد) وحيازة بارودة روسية.
زمان الوصل - خاص
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7951
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الوداد البيضاوي يحرز لقب كأس السوبر الافريقية لأول مرة      الخبز بالقرب من المنزل!.. جديد وزير تجارة النظام      معامل تجميع السيارات تثير المزيد من الجدل.. والحكومة تقترح هذه المعالجة!      السبت.. أسعار العملات في سوريا      مجلس الأمن يقر هدنة في سوريا لمدة 30 يوما      مع مصريين وعراقي.. "تحرير سوريا" تطلب رأس 4 قياديين في "تحرير الشام" في مقدمتهم الجولاني      غصن الزيتون.. "الحر" يسيطر على قرى جديدة ويحاصر محاور بلدة "جنديرس"      الجامعة العربية: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس "استفزاز وقرار خاطئ"