أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

3 مجازر في الغوطة الشرقية.. أكبرها في "حمورية"

محلي | 2018-02-19 19:43:03
3 مجازر في الغوطة الشرقية.. أكبرها في "حمورية"
   أكبر مجازر اليوم كانت في بلدة "حمورية" - جيتي
زمان الوصل
ساعات دامية شهدتها مدن وبلدات الغوطة الشرقية اليوم الاثنين، إذ ارتفع الحصيلة الأولية لضحايا الهجمة العسكرية التي تشنها قوات النظام والميلشيات الموالية على الغوطة إلى قرابة 40 شخصا فضلا عن عشرات الجرحى حالات بعضهم حرجة.

أكبر مجازر اليوم كانت في بلدة "حمورية"، حيث قضى في البلدة 20 شخصا إثر استهدافها بالصواريخ من قبل الطيران الحربي خلال ثلاث غارات، ووثق تنسيقية البلدة اسماء الضحايا وهم: "ملكة حمدو قدورة، امير خالد الجباوي، عماد خالد الجباوي، عبد الله احمد ليلا، علي محمد ليلا، عبد اللطيف بكري من المليحة، الطفل ضياء الغوراني، مريم حيدر جباوي، محمود عبد المجيد الزين، الطفلة دلال الحجة من اوتايا، حمودة العسلي - جوبر، نور عدنان طعمة، يحيى حمص ابو الذهب، مأمون سعيد بدرة" بالإضافة ستة أشخاص مجهولي الهوية.

أما في مدينة "سقبا" فبلغت حصيلة ضحايا القصف الجوي والصاروخي على الأحياء السكنية في المدينة تسعة أشخاص هم " أبو نزار الجمال، عادل عبيد، جمال سعد الدين، ابو جمال شيخ قطنا، ابو عذاب الشيخ، وليد كورجيك، ابو نعيم البشاش، خديجة الشيخ خليل، حسام الزيدلاني". فيما قضى في بلدة "جسرين" أربعة أشخاص هم: "ضاهر درويش، عبد الرحمن درويش، صياح زكرك، خليل درويش".

وأكد الدفاع المدني بريف دمشق مقتل شخص في مدينة زملكا وإصابة العديد من المدنيين بجروح جراء قصف بأربع رشقات من راجمات الصواريخ على الأحياء السكنية الواقعة بين مدينة "زملكا" وبلدة "حزة".

ووتعرض فريق الدفاع المدني للاستهداف بالقصف الصاروخي خلال عمليات إخلاء الجرحى، ما أسفر عن أضرار مادية في سيارة الإسعاف دون وقوع إصابات في صفوف المتطوعين.
عبد الله حسين
2018-02-19
هذه حرب صليبية تقودها الكنيسة الروسية بكل معنى الكلمه ضد المدنيين والاطفال العزل في الغوطه الشرقيه عنون مقالاتكم بانها حرب صليبية يقودها العنصري بوتين ولافروف
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" يشنان حملة دهم واعتقال في مدينة الطبقة      الكوري لي أول لاعب أصم يفوز بمباراة في بطولة تنس      ارتفاع أسعار النفط بفضل آمال التحفيز والتجارة      جونسون يطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فتح مفاوضات بريكست      هواوي لا تتوقع إلغاء العقوبات الأمريكية      السودان.. قوى "التغيير" تعتمد مرشحيها للمجلس السيادي      درعا.. احتجاجات وهتافات ثورية في "غباغب" بعد مقتل أحد شبانها تحت التعذيب      إسرائيل تستعد لعملية واسعة في قطاع غزة