أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"توران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي

العالم | 2018-01-13 16:48:35
"توران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي
   أردا توران
الأناضول
أعلن نادي "باشاك شهير" التركي اليوم السبت، الانتهاء من صفقة انتقال "أردا توران" المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني، إلى صفوفه.

جاء ذلك في بيان نشره رئيس النادي التركي كوكسال كوموش داغ، عبر حسابه في موقع "تويتر".

وقال "كوموش داغ"، إن "توران سيعود اليوم إلى تركيا ليرتدي قميص النادي"، مؤكدا أن الخطوة "لا تهم باشاك شهير وحده، بل كل تركيا".

من جانبه، أعلن برشلونة في بيان، انتقال توران إلى صفوف باشاك شهير على سبيل الإعارة، لمدة موسمين ونصف الموسم.

ولم يشر الطرفان إلى تفاصيل الاتفاق.

تجدر الإشارة أن توران من مواليد إسطنبول عام 1987، وبدأ اللعب مع منتخب تركيا عام 2006، وانتقل إلى أتلتيكو مدريد من نادي غلاطة سراي التركي عام 2011، بمبلغ 13 مليون يورو، قبل الانتقال إلى برشلونة عام 2015 بعقد لمدة 5 سنوات، مقابل 34 مليون يورو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"