أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"توران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي

العالم | 2018-01-13 16:48:35
"توران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي
   أردا توران
الأناضول
أعلن نادي "باشاك شهير" التركي اليوم السبت، الانتهاء من صفقة انتقال "أردا توران" المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني، إلى صفوفه.

جاء ذلك في بيان نشره رئيس النادي التركي كوكسال كوموش داغ، عبر حسابه في موقع "تويتر".

وقال "كوموش داغ"، إن "توران سيعود اليوم إلى تركيا ليرتدي قميص النادي"، مؤكدا أن الخطوة "لا تهم باشاك شهير وحده، بل كل تركيا".

من جانبه، أعلن برشلونة في بيان، انتقال توران إلى صفوف باشاك شهير على سبيل الإعارة، لمدة موسمين ونصف الموسم.

ولم يشر الطرفان إلى تفاصيل الاتفاق.

تجدر الإشارة أن توران من مواليد إسطنبول عام 1987، وبدأ اللعب مع منتخب تركيا عام 2006، وانتقل إلى أتلتيكو مدريد من نادي غلاطة سراي التركي عام 2011، بمبلغ 13 مليون يورو، قبل الانتقال إلى برشلونة عام 2015 بعقد لمدة 5 سنوات، مقابل 34 مليون يورو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين بعد الهجوم في الأهواز      كي لا نخسر إدلب مرتين.. عدنان عبد الرزاق*      بلغ 111 سنة ولديه 22 ولدا..معمر يقضي قنصاً على يد "قسد" في دير الزور      الحسكة.. فشل مفاوضات السريان والإدارة الكردية بشأن المدارس      منع المخرجة السورية "سؤدد كعدان" من الدخول إلى مصر للمشاركة بفيلمها "يوم أضعت ظلي"      ستيف بانون يقترح مساعدة الشعبويين استعدادا للانتخابات الاوروبية      الجيش الاميركي يقتل 18 عنصرا من حركة الشباب الصومالية بعد تعرضه لهجوم      معارضو ماي يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"