أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لم تُعرف طبيعته.. انفجار إدلب يخلف عشرات القتلى والجرحى

محلي | 2018-01-07 22:34:50
لم تُعرف طبيعته.. انفجار إدلب يخلف عشرات القتلى والجرحى
   قدرت أعداد الضحايا بأكثر من 20 شخصا إضافة لعشرات الجرحى -جيتي
زمان الوصل
هز انفجار عنيف مجهول المصدر المصدر شارع "الثلاثين" بمدينة إدلب مساء اليوم الأحد مخلفا العشرات من الضحايا والجرحى غصت بهم النقاط الطبية في المدينة وريفها.

وأكد مصدر في "الدفاع المدني" لمراسل "زمان الوصل" في إدلب أن انفجارا عنيفا هز شارع "الثلاثين" أمام أحد المقرات التابعة لـ"أجناد القوقاز" خلف حفرة كبيرة في الموقع ودمارا كبيرا لحق العديد من الأبنية السكنية المحيطة بالموقع.

ورجح المصدر أن سبب الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة محملة بكميات كبيرة من المتفجرات، فيما تحدث مرصد الطيران بريف إدلب لـ"زمان الوصل" عن إمكانية أن تكون المنطقة قد تعرضت لغارة من طيران التحالف الدولي.

وانتشلت فرق الدفاع المدني والإسعاف التي توجهت لموقع الانفجار العشرات من الضحايا بينهم مدنيون.

وقدرت أعداد الضحايا بأكثر من 20 شخصا إضافة لعشرات الجرحى غصت بهم المشافي جلهم أطفال، ونساء كانوا ضمن البنايات السكنية المحيطة بالمنطقة التي تهدم جزء منها.

وتشهد مدينة إدلب حالة استنفار أمني تحسبا لأي انفجار كما تقوم فرق الإنقاذ والإسعاف بنقل الجرحى وتوزيعهم على النقاط الطبية، فيما تواصل فرق الدفاع المدني عمليات انتشال الضحايا من تحت الأنقاض.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبناني الجنسية.. القبض على رجل ابتز لاجئات سوريات وصورهن بلا ملابس      أحكام جديدة بحق 10 معتقلين سوريين ولبنانيين في سجن "رومية"      روحاني: نعرف جيدًا منفذي هجوم الأهواز      روسيا تكشف ملابسات إسقاط الطائرة وتحمل المسؤولية الكاملة لإسرائيل      أدلة جديدة على فوائد ممارسة الرياضة في تحسين الحالة المزاجية      قطبا مدريد يفوزان وريال في قمة الليغا مؤقتا      وفاة 3 أشخاص في تونس بسبب الفيضانات      البيت الأبيض يدرس فتح تحقيق يطال وسائل التواصل الاجتماعي بشأن انتهاك منع الاحتكار