أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لم تُعرف طبيعته.. انفجار إدلب يخلف عشرات القتلى والجرحى

محلي | 2018-01-07 22:34:50
لم تُعرف طبيعته.. انفجار إدلب يخلف عشرات القتلى والجرحى
   قدرت أعداد الضحايا بأكثر من 20 شخصا إضافة لعشرات الجرحى -جيتي
هز انفجار عنيف مجهول المصدر المصدر شارع "الثلاثين" بمدينة إدلب مساء اليوم الأحد مخلفا العشرات من الضحايا والجرحى غصت بهم النقاط الطبية في المدينة وريفها.

وأكد مصدر في "الدفاع المدني" لمراسل "زمان الوصل" في إدلب أن انفجارا عنيفا هز شارع "الثلاثين" أمام أحد المقرات التابعة لـ"أجناد القوقاز" خلف حفرة كبيرة في الموقع ودمارا كبيرا لحق العديد من الأبنية السكنية المحيطة بالموقع.

ورجح المصدر أن سبب الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة محملة بكميات كبيرة من المتفجرات، فيما تحدث مرصد الطيران بريف إدلب لـ"زمان الوصل" عن إمكانية أن تكون المنطقة قد تعرضت لغارة من طيران التحالف الدولي.

وانتشلت فرق الدفاع المدني والإسعاف التي توجهت لموقع الانفجار العشرات من الضحايا بينهم مدنيون.

وقدرت أعداد الضحايا بأكثر من 20 شخصا إضافة لعشرات الجرحى غصت بهم المشافي جلهم أطفال، ونساء كانوا ضمن البنايات السكنية المحيطة بالمنطقة التي تهدم جزء منها.

وتشهد مدينة إدلب حالة استنفار أمني تحسبا لأي انفجار كما تقوم فرق الإنقاذ والإسعاف بنقل الجرحى وتوزيعهم على النقاط الطبية، فيما تواصل فرق الدفاع المدني عمليات انتشال الضحايا من تحت الأنقاض.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7601
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإمكانيات بسيطة.. مركز يعالج مصابي الحرب مجانا في مخيم "سليمان شاه" بتركيا      قوات النظام تنهب المقابر المسيحية في "حرستا"      أم أحمد وكناينها السبع بلا رجال .. حكاية من قصر الشاوي      عفرين .. المعركة التي تخلط الأوراق شمال سوريا      مفخخات التنظيم تستهدف "سوريا الديمقراطية" بدير الزور      خامس "مراسل حربي" للنظام يلاقي حتفه في "حرستا"      دمشق.. مشفى تحت سيطرة النظام يداوي جرحى التنظيم      مايكروسوفت تتصدر قائمة تومسون رويترز لرواد التكنولوجيا في العالم