أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لم تُعرف طبيعته.. انفجار إدلب يخلف عشرات القتلى والجرحى

محلي | 2018-01-07 22:34:50
لم تُعرف طبيعته.. انفجار إدلب يخلف عشرات القتلى والجرحى
   قدرت أعداد الضحايا بأكثر من 20 شخصا إضافة لعشرات الجرحى -جيتي
زمان الوصل
هز انفجار عنيف مجهول المصدر المصدر شارع "الثلاثين" بمدينة إدلب مساء اليوم الأحد مخلفا العشرات من الضحايا والجرحى غصت بهم النقاط الطبية في المدينة وريفها.

وأكد مصدر في "الدفاع المدني" لمراسل "زمان الوصل" في إدلب أن انفجارا عنيفا هز شارع "الثلاثين" أمام أحد المقرات التابعة لـ"أجناد القوقاز" خلف حفرة كبيرة في الموقع ودمارا كبيرا لحق العديد من الأبنية السكنية المحيطة بالموقع.

ورجح المصدر أن سبب الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة محملة بكميات كبيرة من المتفجرات، فيما تحدث مرصد الطيران بريف إدلب لـ"زمان الوصل" عن إمكانية أن تكون المنطقة قد تعرضت لغارة من طيران التحالف الدولي.

وانتشلت فرق الدفاع المدني والإسعاف التي توجهت لموقع الانفجار العشرات من الضحايا بينهم مدنيون.

وقدرت أعداد الضحايا بأكثر من 20 شخصا إضافة لعشرات الجرحى غصت بهم المشافي جلهم أطفال، ونساء كانوا ضمن البنايات السكنية المحيطة بالمنطقة التي تهدم جزء منها.

وتشهد مدينة إدلب حالة استنفار أمني تحسبا لأي انفجار كما تقوم فرق الإنقاذ والإسعاف بنقل الجرحى وتوزيعهم على النقاط الطبية، فيما تواصل فرق الدفاع المدني عمليات انتشال الضحايا من تحت الأنقاض.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7993
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مصادر: 4 محاور لتحرك النظام في حوران وعينه على "تل الحارة" وفصل المناطق      اختناق 3 أشخاص بالرائحة الكريهة في دير الزور      بعد 4 أيام.. هكذا انتهت قضية احتجاز جثمان رضيعة سورية لدى مشفى حكومي أردني      سعر صرف الليرة يتحسن في أولى التعاملات بعد العيد      الحشد الشعبي العراقي يعترف بمقتل 22 عنصرا في غارة "البوكمال"      التحالف الدولي يقر بمشاركة القوات الفرنسية في المعارك داخل سوريا      روسيا 2018.. تونس تخسر بهدف إنجليزي قاتل      أنباء عن إنزال جوي سبق دخول القوات التركية إلى مشارف "منبج"