أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"تيرمعلة" يُتوج ببطولة كأس "شهداء حمص" بنسختها الأولى

تغلب "تيرمعلة"على نادي "تلذهب" بهدف مقابل لا شيء - زمان الوصل

تُوج نادي "تيرمعلة" الرياضي لكرة القدم ببطولة كأس "شهداء حمص" بنسختها الأولى، وذلك بعد فوزه على نادي "تلذهب" بهدف مقابل لا شيء من ضربة جزاء في الدقيقة 76 من المباراة النهائية، والتي جمعت الفريقين على ملعب بلدة "غرناطة" مساء أمس الأول.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيراً كبيراً اعاد للذاكرة لهفة جماهير محافظة حمص لمتابعة المنافسات الرياضية قبل بدء النظام وميليشياته بتدمير المدن والمنازل على رؤوس ساكنيها.

ويقول رئيس الهئية الفرعية للرياضة والشباب في محافظة حمص الكابتن "زكريا قيسون" لـ"زمان الوصل" إن الهدف من إقامة البطولات الرياضية في ريف حمص الشمالي المحاصر، تعزيز الجانب النفسي للرياضيين في المناطق المحاصره، وإخراج الناس من جو الحرب والحصار وصور الدمار الذي خلفه القصف اليومي من قبل النظام على مدار 6 أعوام.

وأشار إلى أن المسيرة الرياضية في شمال حمص، والتي بدأت منذ 7 أشهر تقريباً، لم تخل من منغصات وصعوبات، وأهمها أن الأندية المشاركة في بطولة الكأس والدوري التصنيفي تعمل بجهد ذاتي وبدون دعم مالي مقدم لا للهئية ولا للنادي.

وفي النهاية تم توزيع الكؤوس والميداليات الرمزية للمشاركين بالمباراة النهائية من قبل أعضاء الهيئة الفرعية للرياضة والشباب بحمص.


زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي