أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد خسارتهم أمام الأردن.. النهائيات الآسيوية تلفظ شباب النظام

من سوريا | 2017-11-08 21:12:23
بعد خسارتهم أمام الأردن.. النهائيات الآسيوية تلفظ شباب النظام
   تبخر حلم شباب النظام نهائيا في التأهل
زمان الوصل
فقد منتخب النظام الكروي (فئة الشباب) فرصته في التأهل إلى النهائيات الآسيوية، بعد خسارته أمام منتخب الأردن بنتيجة هدف لهدفين، في مباراة كان يعول عليها مشجعو منتخب النظام الذين أصيبوا قبل فترة بنكسة إضاعة المنتخب الأول فرصة التأهل إلى كأس العالم 2018.

وتقدم منتخب النظام أولاً عبر "محمد حلاق" بداية الشوط الثاني، لكن الأردنيين تداركوا الموقف وردوا الهدف بهدفين؛ ليتأهل الأردن بصفته متصدرا للمجموعة مع المنتخب الإيراني باعتباره صاحب المركز الثاني، ويتبخر حلم شباب النظام نهائيا في التأهل. 

وكان شباب النظام قد تعادلوا في مباراتهم الأولى مع إيران بهدف لهدف، ثم فازوا في الثانية على فلسطين بثلاثة أهداف لاثنين، وأخيرا خسروا مع الأردن، مكتفين بـ4 نقاط، مقابل 7 نقاط للأردن و5 لإيران.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: لسنا بحاجة لنفط الشرق الأوسط لكننا سنساعد حلفاءنا      مع بدء الموسم الدراسي.. مدارس في دير الزور مقرات عسكرية والمناهج الكردية تهدد مستقبل الأطفال      الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام