أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"عمر السومة" يحيي آمال المنتخب بالتأهل إلى روسيا 2018

من سوريا | 2017-09-05 20:35:16
"عمر السومة" يحيي آمال المنتخب بالتأهل إلى روسيا 2018
   من المباراة - جيتي
زمان الوصل
قاد اللاعب "عمر السومة" منتخب سوريا للتأهل إلى الملحق الآسيوي عندما سجل هدف التعادل في مرمى المنتخب الإيراني بالدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعتهما على أرض الأخير وبين جمهوره في ملعب "آزادي" بالعاصمة طهران مساء الثلاثاء ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

كما ساهم نجم "أهلي جدة" وهداف الدوري السعودي لثلاث سنوات، بصناعة الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 12، عندما أرسل صاروخية من حرة مباشرة لم يستطع الحارس الإيراني الإمساك بها فارتدت منه ليتابعها اللاعب "تامر حاج محمد"، ويفتتح التسجيل في المباراة ويفض عذرية الشباك الإيرانية التي لم تتلقًّ أي هدف في هذه التصفيات.

وكان الفريق الإيراني قد سجل هدف التعادل الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يقلب النتيجة على زملاء "السومة" ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 62، قبل أن ينتعش "نسور قاسيون"، بهدف الوقت القاتل الذي سيضعهم في مواجهة ثالث فرق المجموعة الآسيوية الثانية التي تنحصر بطاقتها بين استراليا والسعودية التي تحتاج إلى الفوز على اليابان لتضمن التأهل مباشرة اليوم الثلاثاء خلال الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات.

وكان منتخب إيران، الذي رفع رصيده إلى 22 نقطة، قد ضمن التأهل قبل المباراة، ورافقه عن المجموعة نفسها منتخب كوريا الجنوبية بعدما انتزع المركز الثاني برصيد 15 نقطة، إثر تعادله مع منتخب أوزبكستان في "طشقند"، ليحتل الفريق الأوزبكي المركز الرابع بـ13 نقطة وهو نفس عدد نقاط منتخب سوريا الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم