أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الخطيب" و"السومة" مع منتخب النظام في مباراة قطر

من سوريا | 2017-07-31 13:11:29
"الخطيب" و"السومة" مع منتخب النظام في مباراة قطر
   السومة - ارشيف
زمان الوصل
قال مدير منتخبات النظام "فادي الدباس" إن اللاعبين "عمر السومة"، "عمر خريبين" و"فراس الخطيب"، جاهزون للانضمام إلى صفوف المنتخب في مباراتَيْهِ المقبلتين مع منتخبي قطر (31 أغسطس/ آب المقبل) وإيران (8 سبتمبر/ أيلول المقبل)، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا لكرة القدم 2018.

وتضم المجموعة الأولى كل من إيران، وكوريا الجنوبية، وأوزباكستان، وسوريا، والصين، وقطر، حيث يتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم صاحبا المركزين الأول والثاني، فيما يشارك الثالث في مباراة فاصلة مع ثالث المجموعة الأولى، والفائز يلعب في مباراة الملحق.
مجد
2017-07-31
اخي اول مرة بختلف معكون بشي مافي شي اسمو منتخب نظام لان اصلا سورية ليست سورية الاسد
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا