أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أصالة تصل القاهرة بعد ساعات من توقيفها في لبنان

أصالة

وصلت المطربة السورية، أصالة نصري، الإثنين، إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد ساعات من توقيفها بمطار بيروت، واتهام السلطات اللبنانية لها بـ"حيازة مخدرات"، حسب مصدر أمني.

وقال مصدر أمني بمطار القاهرة الدولي، في تصريحات للصحفيين، إن "أصالة، وصلت القاهرة (مكان إقامتها)، عن طريق اسطنبول، برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، بعد توقيفها بمطار بيروت الدولي في لبنان، واتهامها بحيازة مواد مخدرة".

وأوضح المصدر ذاته، أن سلطات مطار القاهرة سمحت لـ"أصالة" بدخول مصر، لعدم وجود "أي عوائق أمنية تحيل وجودها، وكذلك عدم إدراج اسمها على القوائم الممنوعين من الدخول (الترقب والوصول)".

وأشار المصدر إلى أن السلطات الأمنية المصرية ليست طرفًا فيما نشر عن "ضبط المطربة أصالة وبحوزتها مواد مخدرة".

وفي وقت سابق، قرّر القضاء اللبناني الإفراج عن المطربة السورية "بموجب سند إقامة، على أن تخضع مجددًا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات"، بعد توقيفها لساعات في مطار بيروت الدولي، بتهمة "حيازة مخدرات".

وعقب الإفراج عنها، نشرت الفنانة السورية وهي على متن الطائرة، صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وأرفقتها بعبارة "الحمد لله".

ومساء الأحد، أوقفت شرطة مطار بيروت الدولي، "أصالة"، أثناء مغادرتها لبنان رفقة أسرتها، بعد "العثور على 5 غرامات من الكوكايين في علبة الماكياج الخاصة بها".

وأنكرت "أصالة"، في إفادتها الأولية أمام التحقيق أن "تكون هذه المخدرات عائدة لها وأنها لا تدري من دسّها في حقيبتها"، حسب مصادر أمنية. 

الأناضول
(105)    هل أعجبتك المقالة (124)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي