أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بحصوله على 7 ميداليات معظمها ذهب.. منتخب سوريا الحر يحرز المركز الثالث في بطولة "سامسون" الدولية

البطولة بدأت أمس الجمعة

حصد منتخب سوريا الوطني "الحر" لرياضة "الووشو كونغ فو"، 7 ميداليات بينها 4 ذهبيات وفضيتان وبرونزية، ضمن منافسات بطولة "سامسون" الدولية، المنعقدة في تركيا.

وأكد المكتب الإعلامي للهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا، أن اللاعب السوري الدولي "شيار علي" نال ميداليتين ذهبيتين، في منافسات أساليب "الساندا"، كما نال اللاعب "علاء الدين مصطفى"، (حامل ذهبية بطولة البلقان الدولية قبل أشهر)، واللاعب "محمد شرم" ميداليتين ذهبيتين في منافسات "التقليدي الجنوبي"، أما اللاعب "مجد شيخ نايف" فنال ميداليتين فضيتين في منافسات السلاح القصير، في حين نال الشاب "محمد زهير المصطفى" برونزية في منافسات الساندا والتقليدي الجنوبي أيضا.

وبذلك حصل المنتخب السوري الحر على المرتبة الثالثة بين الفرق وتسلم الكأس ممثل الرياضة السورية الحرة ورئيس الاتحاد السوري بالووشو كونغ فو ، "علاء الدين تمر"، فيما ينافس لاعبو المنتخب غداً على 3 ميداليات، بعد وصول عدد منهم الى المربع الذهبي.

وكان المنتخب السوري الحر توجّه مساء الخميس الماضي، من "اسطنبول" إلى مدينة "سامسون" التركية، للمشاركة في البطولة الدولية للعبة التي بدأت أمس الجمعة وتنتهي اليوم الأحد.

زمان الوصل
(63)    هل أعجبتك المقالة (61)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي