أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بطل منتخب سوريا الحرة "البارودي": لم أخسر أمام أبطال أوروبا وتوجت بالبرونزية بسبب تعادل

أكد البطل الأولمبي أن التحكيم لم ينصف بعثة المنتخب في بعض المواقف - زمان الوصل

اختتمت بطولة أوربا المفتوحة لرياضة الكاراتيه في دولة لوكسمبورغ مساء أمس، بمشاركة لاعبين عالميين من 22 دولة بينها منتخب سوريا الحرة، الذي تمكن من إحراز ميدالية برونزية عبر البطل الأولمبي "علي البارودي" في وزن +80 كغ بعد منافسة شديدة من لاعبي الدول المشاركة.

"زمان الوصل" التقت البطل علي البارودي، حيث أكد على قوة المنافسات وصعوبتها نظرا لحجم المشاركة من الأبطال المصنفين عالميا.

عن الميدالية البرونزية التي حققها خلال منافسات البطولة قال "البارودي": "واجهت أبطالا من طراز رفيع وتمكنت من التغلب على معظمهم، إلا أن لقاء الدور نصف النهائي انتهى بالتعادل مع بطل بلجيكا بالنقاط، وتم اللجوء إلى قرار الحكام الذين رجحوا كفة اللاعب البلجيكي لأتوج بالبرونز بدلا من الفضة أو الذهب".

وفي الوزن الحر لم يتمكن "البارودي" من استكمال المنافسات بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقائه مع بطل اسبانيا، فيما حل اللاعب "حسن قسيس" خامسا في منافسات تحت 80 كغ.

وأكد البطل الأولمبي أن التحكيم لم ينصف بعثة المنتخب في بعض المواقف، مشيرا إلى إشادة الدول المشاركة بمستوى المنتخب السوري الحر رغم قلة خبرة اللاعبين وعدم الاستعداد الكافي لمثل هكذا بطولة قوية.

ونوه "البارودي" إلى أن هذه المشاركة طورت من علاقة اتحاد الكاراتيه الحرة بالاتحادات الأوروبية ما سيفتح الأبواب للعديد من المشاركات والبطولات القادمة تحت راية الثورة السورية.

يشار إلى قيام بعثة المنتخب الوطني السوري بالكاراتيه بنزع علم النظام من قائمة أعلام الدول المشاركة في أول أيام البطولة، ووضع علم الثورة السورية كرد واضح على الاتحاد الأوروبي بعدم شرعية النظام واتحاداته الرياضية.

إيلاف قداح - زمان الوصل
(95)    هل أعجبتك المقالة (104)

أبو أحمد

2016-04-25

ألف مبروك للبارودي ولسورية الحرة ولاتحاد الكاراتيه ومن حسن لأحسن إنشاء الله.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي