أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

في زمن الحرب.. الدوري الكروي في محافظة إدلب مستمر وماراثون للأطفال بمعرة النعمان

شارك قرابة 50 طفلاً في ماراثون لمسافة 1,500 متر - ناشطون

بعيداً عن أجواء الحرب، جرت ظهر اليوم الخميس، مباراة بكرة القدم جمعت فريقي "نادي النعمان الرياضي" ونادي "عزمارين" في مدينة "معرة النعمان" بريف إدلب الجنوبي، ضمن دوري محافظة إدلب المحررة برعاية "الهيئة العامة للرياضة والشباب"، وانتهت المباراة بتغلب نادي "النعمان" على نظيره "عزمارين" بنتيجة 5 2.

وفي سياقٍ متصل، شارك قرابة 50 طفلاً تحت سن العاشرة يوم الثلاثاء الماضي في ماراثون لمسافة 1,500 متر في مدينة المعرة بمناسبة الذكرى الخامسة للثورة السورية.

وانطلق الماراثون الذي نظمه فريق "ألوان" بالتعاون مع نادي "النعمان" الرياضي، وبمساهمة من الدفاع المدني، والشرطة الحرة، من ساحة الحرية (ساحة الحزب سابقاً) مروراً بشوارع المدينة، كما تم تكريم الفائزين الأوائل بهدايا رمزية. 

وتحاول هيئات المجتمع المدني الاهتمام بنشاطات رياضة وثقافية وتعليمية، بالتزامن مع استمرار القصف العشوائي من قبل قوات نظام الأسد (المتمركزة في ريفي حماة الشمالي والغربي) والطيران الحربي على المدينة وريفها.

وتقع مدينة "معرة النعمان" على أوتستراد دمشق حلب الدولي، ما جعلها عرضةً لقصف طيران النظام، ومن ثم الطيران الروسي، بعد سيطرة مقاتلي المعارضة على المدينة وريفها في (ديسمبر/ كانون الأول 2014 ).

إدلب - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي