أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

3 ميداليات لمنتخب السباحة السوري "الحر" في بطولة قطر الدولية

أبطال سوريا الحرة بالسباحة

أحرز المنتخب الوطني السوري للسباحة، التابع للهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا والتي تتبع للمعارضة، 3 برونزيات في بطولة قطر الدولية السابعة في السباحة، والتي أُقيمت في مجمع "حمد" في "الدوحة" يومي الجمعة السبت الماضيين أمس وقبله.

وقال رئيس الهيئة العامة للرياضية والشباب في سوريا، عروة قنواتي، في تصريح لـ "زمان الوصل" إن المنتخب الوطني السوري للسباحة شارك في اليوم الأول بعدة منافسات، وحقق فيه ميداليتين برونزيتين، حيث حصد السباح غسان النجار برونزية سباق 50 مترا صدر عن فئة عمر15-17 سنة، بينما حصد السباح عبد القادر علي يونس برونزية أخرى في سباق 50 مترا صدر عن فئة 10 سنوات.

وأشار قنواتي إلى أن السباح حمود عبد الرحمن حل في المركز 11 في سباق 50 مترا ظهر، وحل المنتخب السوري في المركز الخامس عن منافسات 4 × 50 مترا سباحة حرة.


وفي منافسات اليوم الثاني، أمس السبت، حصل السباح هيثم خلف الله، على برونزية ثالثة أُضيفت لرصيد ممثلي سوريا، وقد استحقها عن منافسات 50 مترا سباحة حرة للفئة العمرية 10 سنوات وما دون.

وتعتبر مشاركة الاتحاد السوري للسباحة والألعاب المائية، التابع للهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا، في بطولة قطر الدولية، هي المشاركة الأولى له على الصعيد الدولي، حيث تقام البطولة بمشاركة أكثر من 370 سباحا من 18 دولة و20 ناديا.

وتعد الهيئة مؤسسة رياضية سورية تضم رياضيين منشقين عن النظام وتسعى لسحب الاعتراف الدولي من النظام لتمثل سوريا في المحافل الدولية، وتضم عدة اتحادات رياضية من بينها اتحاد كرة القدم الذي شكل مطلع العام الجاري منتخباً كرويا.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي