أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"السومة" يرفض دعوة النظام، ويقول للسوريين: تحملتم القهر والظلم وأنا واحد منكم

عمر السومة

رفض المهاجم السوري الشهير "عمر السومة" إعطاء فرصة لنظام بشار الأسد من أجل استغلال شهرته ونجوميته، تحت ستار اللعب لصالح "منتخب سوريا الوطني".

"السومة" المعروف لدى محبيه بلقب "أبو خطاب"، قال: "دعوة انضمامي للمنتخب تأخرت كثيرا.. وتزامنت مع ظروفي الخاصة التي تحول دون تمثيل المنتخب"، موجها خطابه للجمهور السوري: "كانت أمنيتي إسعادكم ورسم البسمة على شفاهكم؛ لأني أحبكم وأفتخر بوطني سوريا".

وتابع: "لقد تحملتم الجراح والآلام والقهر والظلم وأنا واحد منكم وسأبقى ابنكم البار".

وعرض "السومة" صورة عن "تعهد خطي" من مسؤول رياضي تابع للنظام، معتبرا أن إرسال هذا التعهد له دون اللاعبين الآخرين المدعوين، يعد "استخفافا" ويحمل اتهاما ضمنيا، رافضا طريقة تعاطي اتحاد الكرة التابع للنظام، ومعلنا: "أنا لا أحتاج إلى صك براءة من أحد مهما كان.. ولكنهم يعتقدون بأن لا أحد يفهم ولا أحد يقرأ ولايتكلم إلا هم، وهم فقط من يقرر مصير الآخرين كيفما يشاؤون".

وكان رئيس اتحاد الكرة التابع للنظام أعلن سابقا عن دعوة وجهت للسومة من أجل التحاقه بالمنتخب، لخوض غمار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وكأس أسيا 2019 في الإمارات.

"السومة" ابن مدينة دير الزور، وهداف الدوري السعودي حاليا والدوري الكويتي سابقا، عرف عنه تأييده للثورة السورية، رغم أنه قليل التصريحات في هذا الشأن.

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي