أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أبو تريكة" يحضّر لمفاجأة مابعد الفوز بأبطال افريقيا فهل يكرر ما فعله محمد يوسف؟

الوطن العربي | 2013-11-10 00:00:00
"أبو تريكة" يحضّر لمفاجأة مابعد الفوز بأبطال افريقيا فهل يكرر ما فعله محمد يوسف؟
زمان الوصل - صحف
يتطلع النادي الأهلي المصري مساء اليوم الأحد للحفاظ على لقبه التاسع في دوري أبطال افريقيا، لا يفصله عن ذلك سوى الفوز على "أورلاندو" الجنوب إفريقي بأي نتيجة أو التعادل دون أهداف في المبارة النهائية.

وفي خضم الاستعدادات للمباراة، التي ستكتفي بحضور 20 ألف مشجع تنفيذا لقرار السلطات المصرية، دارت فى كواليس معسكر نادي القرن قبل ساعات من النهائي، همسات وأحاديث نقلها البعض عن أن محمد أبوتريكة مهاجم الأهلى يعد مفاجأة يتكتم تفاصيلها خلال المعسكر، ويجهز لأمر ما عقب فوز الأهلى باللقب، ونجاحه فى إحراز هدف فى تلك المواجهة.

ولم يفصح صانع السعادة كما يلقبه المصريون -كعادته- عما يعده سرًّا، وما إذا كانت رسالة يريد إيصالها أو إعلان رسمي بالاعتزال وعدم التراجع عن هذا القرار الذى كان قد أعلنه عقب الخسارة الثقيلة للمنتخب الوطني أمام غانا، وتراجع فرص التأهل إلى كأس العالم بالبرازيل.

أبوتريكة الذى سبق أن فاجأ الجميع بتي شيرت يحمل جملة (تعاطفا مع غزة) فى «أمم أفريقيا 2008»، ومفاجآت أخرى كثيرة على هذا الغرار، لم يكشف حتى للمقربين منه عما يدور فى ذهنه، ليظل الأمر سرا خاصا، انتظارا لما قد يفعله اللاعب خلال لقاء الليلة أو حتى تأجيل ما كان يعده إلى وقت لاحق.

ويخشى البعض استثمار اللقاء في رفع أي شعار سياسي، خاصة أن النجم معشوق الجماهير المصرية "أبو تريكة" أعلن وقوفه مع شرعية الرئيس المعزول "محمد مرسي".

وكان اللاعب محمد يوسف رفع إشارة رابعة وارتدى تي شيرت عليه رمز رابعة أثناء تتويجه ببطولة العالم للـ"كونغ فو"في روسيا منذ أيام، الأمر الذي قابلته السلطات المصرية باعتقاله أثناء وصوله المطار وتجريده من الميدالية الذهبية وحرمانه تمثيل مصر في المحافل الدولية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري      الجنازة الصغيرة... ماهر شرف الدين*      الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق