أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مراهقة مسلمة بطلة قصة مصورة جديدة

نجوم و فنون | 2013-11-09 00:00:00
مراهقة مسلمة بطلة قصة مصورة جديدة

أعلنت مجموعة "مارفل" لنشر القصص المصورة عن اصدار   قصة مصورة جديدة بطلتها مراهقة مسلمة في السادسة عشر من عمرها في فبراير/شباط المقبل.  

 وأوضح بيان لمجموعة "مارفل" أن هذه السلسة الشهرية من القصص المصورة التي تحمل عنوان "ميس مارفل" (الآنسة مارفل) تتمحور حول مغامرات كمالا خان وهي مراهقة في السادسة عشرة من العمر من عائلة باكستانية أميركية تعيش في ولاية نيو جيرزي شرق الولايات المتحدة، حسب ما جاء في بيان صادر عن مجموعة "مارفل".   و شرح رئيس تحرير "مارفل كوميكس" أكسل ألونسو أن كمالا هي "بكل بساطة مراهقة في السادسة عشرة من العمر ... تحصل فجأة على قوى خارقة فتخوض مغامرات شيقة".


ومؤلفة سيناريو "ميس مارفل" هي جي. ويلوو ويلسن وهي شابة أميركية اعتنقت الإسلام وفي رصيدها عدة قصص مصورة. أما الرسم فأوكل إلى أدريان ألفونا
 وسبق لمجموعة مارفل أن أصدرت قصص الرجل العنكبوت والرجل الأخضر وكابتن أميركا. -

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"