أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيمان البحر درويش: مد تراخيص الكباريهات للدفاع عن حقوق الموسيقيين

نجوم و فنون | 2013-09-28 00:00:00
إيمان البحر درويش: مد تراخيص الكباريهات للدفاع عن حقوق الموسيقيين

أكد الفنان إيمان البحر درويش أن الفنان مصطفى كامل استأجر بلطجية للاعتداء عليه، وتضامن معه فى ذلك الفنان محمد الحلو.

وقال الفنان إيمان البحر درويش فى حواره مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى برنامج "قُصر الكلام" على شاشة "MBC مصر" إن مصطفى كامل لا يصلح أن يكون نقيبا من كافة الوجوه، لأنه لم يكمل السنوات العشر اللازمة لترشحه لمنصب النقيب، وأشار درويش إلى أنه يملك الأوراق التى تثبت صحة كلامه، وأنه لا يدعى على الفنان مصطفى كامل.

وأضاف الفنان إيمان البحر درويش أن كل ما كان يشغله فى قرار مد تراخيص الكباريهات لمدة ثلاث سنوات هو حقوق الموسيقيين فى الكباريهات، من أجل توفير دخل للرزق لهم، ونفى إيمان البحر درويش انتماءه للإخوان.

وأشار إيمان البحر درويش إلى أنه سيترك منصب نقيب الموسيقيين بعد أن يضمن وضع قواعد لتطهير نقابة الموسيقيين، ووضع أسس سليمة للنقابة التى تمثل كل الموسيقيين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عقب حملة اسطنبول.. ما هي آراء السوريين في ولاياتهم الجديدة؟      لبنان..تصريح "عون" يشعل ساحات التظاهر ومقتل عضو بـ"التقدمي الاشتراكي" (فيديو)      نقل الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر للمستشفى بسبب نزيف في المخ      مظاهرات مسائية مناهضة للأسد في ريف درعا      موسكو تتهم واشنطن بالعمل على إقامة شبه دولة منفصلة عن سوريا شرقي الفرات      السويداء.. مقتل طالب جامعي على يد شبيح في بلدة "عريقة"      صواريخ الأسد توقع ضحايا مدنيين ومتطوعين في الدفاع المدني جنوب إدلب      الطب الشرعي يرجّح فرضية انتحار "لو ميسورييه" في إسطنبول