أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"قرار قومي" للأسد يسمح بمشاركة منتخب شباب سوريا اللعب في غزة!

أكّد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب أن المنتخب السوري للشباب حصل على الضوء الأخضر من رأس النظام بشار الاسد للعب في الأراضي الفلسطينية، وحيا اللواء الرجوب الإتحاد السوري وبشار الأسد على "هذا القرار القومي".

وقال إن دخول المنتخب السوري إلى فلسطين سيكون بقوة عضوية فلسطين في اللجنة الأولمبية الدولية والإتحاد الدولي لكرة القدم.

ونقلت فرانس برس عن الرجوب قوله إن رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام (اعلى سلطة رياضية في سوريا) اللواء موفق جمعة أكد له مشاركة المنتخب السوري في التصفيات الآسيوية المقامة في غزة خلال تشرين الأول/أكتوبر. 

وتتخذ عدة دول عربية موقفاً معارضاً من الدخول إلى الأراضي الفلسطينية بذريعة أن هذه الزيارات تأتي ضمن مفهوم "التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي".

وأكد الرجوب "لن يتم ختم جوازات بعثة المنتخب السوري من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلي خلال الدخول إلى فلسطين".

وسيخوض المنتخب السوري للشباب (دون 20 عاماً) تصفيات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات فلسطين والبحرين وعمان من 8 الى 12 تشرين الأول/اكتوبر في الأراضي الفلسطينية للمرة الأولى.

وسبق لرئيس الاتحاد السوري للعبة صلاح رمضان أن عقد اجتماعاً مع ممثلي الاتحادين العماني والبحريني في أيار/مايو في ماليزيا لمناقشة قضية نقل التصفيات الآسيوية للشباب من فلسطين.

وأكد أن وجهات النظر كانت متطابقة في هذا الاتجاه، وهناك وعود من لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لدراسة الطلب الثلاثي، وربما نقل مكان التصفيات إلى البحرين أو عمان، وهدد بالاعتذار عن المشاركة في التصفيات في حال تم الإصرار على إقامتها في فلسطين.

زمان الوصل
(45)    هل أعجبتك المقالة (47)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي