أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مغني راب أمريكى يشهر إسلامه ويؤدي مناسك العمرة

نجوم و فنون | 2012-04-17 00:00:00

أبصر الأمريكي جورج غرين (أحد مشاهير غناء الراب) طريق النور والهداية ، واعتنق الإسلام بعد أن أمضى سنوات طويلة في الغناء مع فرق عالمية، وقد أشهر إسلامه بعد تأثره بسلوك المسلمين والتزامهم بشعائر دينهم الإسلامي .

ويزور جورج غرين ، الذي غيَّر اسمه إلى إبراهي م، السعودية حاليا هذه الأيام لأداء مناسك العمرة برفقة رئيس الجمعية الدعوية الكندية الداعية شازاد محمد ، الذي أعدَّ له برنامجا متكاملا من الزيارات واللقاءات، شملت مكة المكرمة والمدينة المنورة ولقاء مع إمام الحرم المدني الشيخ صلاح البدير.

وقال الداعية شازاد محمد لصحيفة "الجزيرة"السعودية اليوم "السبت" ، حرصت على دعوة المشاهير وتعريفهم بالدين الإسلامي لعلمي بطبيعة حياتهم ، ولقناعتي بمدى تأثيرهم على آلاف المعجبين الذين من الممكن أن يتأثروا بإسلام هؤلاء المشاهير ويعتنقون الإسلام ، كما بدأنا نتوسع في عدد من الدول في أمريكا الجنوبية وبعض الدول الأوروبية، وحققنا نتائج جيدة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا